الرئيسية » الهدهد » مصادر مصريّة تكشف كيف يعيش “مبارك” .. علاج طبيعي وصحف واتصالات من الأمراء العرب

مصادر مصريّة تكشف كيف يعيش “مبارك” .. علاج طبيعي وصحف واتصالات من الأمراء العرب

كشف مقربون من الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، أنه يخضع حالياً لعلاج طبيعي داخل مستشفى القوات المسلحة بضاحية المعادي، وأنه يستجيب للعلاج بصورة بطيئة نظراً لتقدم سنه الذي يتخطى السابعة والثمانين عاما.

 

وأوضح المقربون من “مبارك” أنه يستقبل بصفة دورية زوجته سوزان ثابت، التي تطلعه على آخر المستجدات والأوضاع القانونية للعائلة باستمرار، وتحرص على اصطحاب أحفادها معها أثناء زيارة الجد لما لهم من مفعول السحر على جدهم، حيث أن الابتسامة لا تعود لوجه مبارك إلا عندما يرى أحفاده ويداعبهم ويتحدث معهم طوال زيارتهم له.

 

وأكد المقربون من أسرة مبارك، أنه يتابع من خلال شاشات التلفاز والصحف يومياً ما يدور في الشارع المصري من أحداث سياسية واقتصادية واجتماعية، ويربطها بأحداث متشابهة مرت عليه أثناء حكمه للبلاد، ويسرد لهم الوقائع القديمة بتاريخ السنة والشهر وفي بعض الأحيان بالأيام.

 

ويتلقى مبارك اتصالات مستمرة من قبل بعض الأمراء العرب وهيئة الدفاع الكويتية، التي تطوعت للدفاع عنه في “قضية القرن”، وعدداً من الفنانين والمثقفين ورجال الأعمال ووزراء في عهده، يحرصون دائماً على الاطمئنان عليه.

 

ورجح المقربون من أسرة الرئيس الأسبق أن تحتفل الأسرة كاملة، الاثنين المقبل، بـ”سوزان ثابت” داخل غرفة مبارك بحضور الأبناء والأحفاد للاحتفال بها في عيد الأم وتقديم الهدايا لها، وربما يحضرون “تورتة” كبيرة عليها صورتها ومكتوب عليها “سيدة مصر الأولى” كما يلقبها نجلاها وزوجتاهما.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.