الرئيسية » الهدهد » مرتضى منصور يتحول إلى “ملاك”.. “عمري ما قلت لفظ خارج وأقصى حاجة قلتها وحياة أمك”

مرتضى منصور يتحول إلى “ملاك”.. “عمري ما قلت لفظ خارج وأقصى حاجة قلتها وحياة أمك”

تلمس النائب في مجلس النواب المصري المستشار مرتضى منصور المعروف عنه ألفاظه الخارجة “رأسه” محاولا تلطيف الأجواء بعد حادثة أحمد الزند الذي سارع النظام المصري إلى اقالته خشية غضب الشارع المصري.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات صحافية ” إنه ليس محسوبًا على النظام الحالي، مستعرضًا تاريخيه ضد الأنظمة السابقة، مضيفًا: ” أنا مبشتمش وعمرى ماقلت لفظ خارج، وأقصى حاجة قلتها وحياة أمك”. وفق ما نقلته عنه فضائية العربية.

 

وحاول منصور أن يصور نفسه كبطل قومي للمصريين, وأضاف :”فى عهد جمال عبد الناصر أصدرت مجلة وانتقتده وشاركت فى مظاهرات عام 68 فرفضوني من المدرسة، كما قدت مظاهرات ضد أنور السادات في عام الضباب سنة 72، وهاجمت حسنى مبارك ونظامه وعملت مؤتمر يسقط النظام”، مضيفاً: “كذلك الأمر ضد مرسى والإخوان، وأنا الوحيد اللي انتقد السيسي في مصر بعد ترشحيه، لمداخلته مع عمرو أديب عن الألتراس.. أنا محسوب على مصر”.

 

وأوضح أن مصر ليست دولة بوليسية ولذا لا يمكن لأحد التسجيل لتوفيق عكاشة، مستطرداً:”توفيق بيقول أى كلام وأحيانا بيهلفط وتصور أن الدولة أهانته ويقول كلام بلا معنى”، مضيفاً: “توفيق عكاشة غير محسوب على النظام ويتصرف من دماغه، ومسئولين بالدولة قالوا لى يا أستاذ مرتضى خليه يلم نفسه شوية وينتقد كما شاء ولكن بلا شتيمة”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.