الرئيسية » الهدهد » “ياشيخ الأزهر أفتنا” .. معتقلو سجن العقرب ممنوعون من آداء صلاة الجمعة منذ عامين !

“ياشيخ الأزهر أفتنا” .. معتقلو سجن العقرب ممنوعون من آداء صلاة الجمعة منذ عامين !

استنكرت سناء عبد الجواد، زوجة الدكتور محمد البلتاجي، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، سوء معاملة زوجها داخل سجن العقرب التي وصفته بـ”المقبرة”، مؤكدة أنه يمنع صلاة الجمعة منذ أكثر من عامين.

 

وتوجهت عبد الجواد بسؤال لشيخ الأزهر قائلة له: “ياشيخ الأزهر أفتنا زوجي في مقبرة العقرب وكل من معه وابني أنس المحبوس انفرادي ممنوعون من صلاة الجمعة وذلك منذ أكثر من سنتين”.

 

كما توجهت بسؤال آخر لـ”بابا الكنيسة” قائلة: “دعني أتوجه بالسؤال إلى بابا الكنيسة فأقول له “لو عندك معتقل مسيحي يريد تأدية شعائر دينه ومنعته السلطات الغاشمة، هل كنت ستصمت أم هل ستصمت كنائس أوروبا عن منعه ؟!.

 

وتابعت: “لا أنتظر منك ردا شيخ الأزهر، فقد اعتدنا منك من يوم 3 يوليو على كل ما يرضي العسكر من فتاوي وزيادة، يا من وقفت مع القاتل واستخدمك كسلطة دينية في انقلاب علي سلطة منتخبة وتدمير شعب وقتله وانتهاك حقوق، فقط أقيم عليك الحجة أمام الله وأمام التاريخ أمام من يرضي بك إلى الآن شيخا للأزهر”.

 

وأردفت: “حسبنا الله ونعم الوكيل في كل ظالم أيد وشارك ورضي بنظام غاشم، ومنع المسلمين من أداء شعائرهم، سيأتي يوما (اللهم اجعله قريبا) تحاسبون فيه على كل جرائمكم في الدنيا والآخرة”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.