الرئيسية » الهدهد » والد شهيد فلسطيني حرقه إسرائيليون: حرق ابنى مرة اخرى اهون من الأحكام المخففة

والد شهيد فلسطيني حرقه إسرائيليون: حرق ابنى مرة اخرى اهون من الأحكام المخففة

 

“وكالات- وطن”- أكد حسين أبو خضير والد الشهيد الفلسطيني الطفل محمد، الذي حرق حيا على يد متطرفين يهود عام 2014، أن حرق محمد مرة أخرى أهون عليه من حكم قضاة المحكمة المركزية الإسرائيلية المخفف بحق القتلة.

 

وكانت محكمة في القدس قد أصدرت أمس حكما بالسجن المؤبد على متطرف إسرائيلي وبالسجن 21 عاما على آخر لقتلهما الطفل الفلسطيني محمد أبو خضير بحرقه حيا في عام 2014.

 

وقال أبو خضير إن الشهيد محمد قد حرق مجددا، وذلك بعد الحكم المخفف الذي صدر على أحد القتلة، مشيرا إلى أنه سيقوم بالاستئناف على الحكم قريبا، وحال رفض ذلك سيتوجه مباشرة إلى محكمة الجنايات الدولية. وفق ما نقلته وكالة الشرق الأوسط المصرية.

 

وكشف عن وجود تنسيق بينه وبين القيادة الفلسطينية والمحامي العام الفلسطيني بشأن تجهيز الأوراق الخاصة بقضية الشهيد محمد للتوجه للجنائية الدولية حال عدم الحصول على حكم يرضيه من محكمة الاحتلال والتي لا يعترف بها من الأساس.

 

وأَضاف والد الشهيد أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس عندما التقى به مؤخرا تحدثا سويا عن التوجه للمحكمة الجنائية الدولية، موضحا أن الرئيس أبو مازن يولي اهتماما كبيرا بقضية الشهيد محمد أبو خضير، وكذلك كل قضايا أبناء الشعب الفلسطيني.

 

ولفت أبو خضير إلى أنه إذا لم يحصل على حق ابنه الشهيد، من خلال المحاكمات سيكون توجه إلى محكمة العدالة الإلهية وهذا هو آخر المطاف، مؤكدا أنه لم يتلق حتى هذه اللحظة أي تهديدات أو مناورات من قبل سلطات الاحتلال، لكنه لن يخشى أحد وسيستمر في طريقه للحصول على حق ابنه الشهيد وحقوق كل الفلسطينيين.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.