الرئيسية » الهدهد » إيران تزعم: طائراتا تجسس إسرائيلية هبطتا بالمملكة السعودية

إيران تزعم: طائراتا تجسس إسرائيلية هبطتا بالمملكة السعودية

لوس أنجلوس- وطن (خاص) زعمت إيران عبر بوقها الإعلامي في المنطقة العربية “قناة العالم” الأربعاء نقلا عن مصادر مطلعة أن طائرتي تجسس إسرائيليتين هبطتا بقاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط جنوب السعودية.

وذكرت القناة أن مصادر محلية في منطقة عسير جنوبي غربي السعودية كانت قد كشفت في وقت سابق عن وجود تعاون وثيق بين المملكة السعودية والكيان الإسرائيلي.

وأضافت قناة العالم المعروفة بهجومها المتكرر على المملكة العربية السعودية أن هذه المصادر المحلية أكدت في (3 أكتوبر) أن طائرة من نوع بوينغ 747 تابعة للقوات الجوية الإسرائيلية تقوم بنقل الإسلحة والصواريخ والمعدات من بعض القواعد والجزر الإسرائيلية في البحر الإحمر إلى قاعدة خميس مشيط في إمارة عسير (جنوب غرب السعودية) لدعم القوات الجوية لتحالف العدوان السعودي على اليمن.

وتابعت القناة الناطقة بالعربية أن هذه المصادر أكّدت لقناة العالم الإخبارية أن جسرا جويا أقامه الكيان الإسرائيلي مع القاعدة الجوية حيث يجري إمدادها بالذخيرة وتعويض مخزونها من الصواريخ التي يسقطها العدوان السعودي على شعب اليمن الصامد والأبيّ حسب قولها.

يذكر أن السعودية تقود حربا على الميليشيات الحوثية الموالية لإيران وعلى المقاتلين الموالين للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح في اليمن منذ شهر مارس/آذار الماضي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.