الرئيسية » الهدهد » شقيقة فلسطيني قتله المصريون: أخي لا يعاني مرض نفسي وكان يريد العلاج “فيديو”

شقيقة فلسطيني قتله المصريون: أخي لا يعاني مرض نفسي وكان يريد العلاج “فيديو”

 

“خاص- وطن”- وعد الأحمد-  كشفت شقيقة الشاب الفلسطيني “اسحاق خليل حسان” الذي قُتل على يد خفر السواحل المصرية الخميس الماضي أسباب عبوره الحدود مع مصر عارياً، وأكدت في لقاء مع الإعلامي ” هيثم أبو خليل” ضمن برنامجه “حقنا كلنا” على قناة الشرق أن شقيقها “ليس له بالسياسة” وتساءلت عن سبب استهدافه لافتة إلى أنه “دخل وهو رافع يديه على أمل أن يدخل لمصر فكيف ضربوه بالنار”.

 

وعند سؤالها إن كان يعاني من اضطرابات نفسية واختلال عقلي نفت أن يكون شقيقها يعاني من أمراض نفسية أو خلل بالمخ أو أي شيء من هذا القبيل”.

 

وكشفت الشابة الفلسطينية أن شقيقها جريح سابق وأحب أن يدخل إلى مصر للعلاج والمصريين كما قالت “بيدخّلوا اللي هما عايزينو ما بيدخلوش أي حد حب يدخل”

مشيرة إلى أن “المصريين استقبلوا أربعة من العدو الإسرائيلي وسلموهم لإسرائيل ولكنهم لم يستقبلوا شاباً فلسطينياً ويسلموه لأهله بل قتلوه” وتابعت أخت الشاب: “أصبح العدو مش اسرائيل أصبح العدو مصر”.

 

وألمحت إلى أن شقيقها “نزل من قبل إلى مصر وتعالج من إصابة في قدمه وحاول الدخول لإكمال علاجه” مضيفة أن “المصريين يقفلون المعبر ويفتحونه لمن يريدون للطلاب وللإقامات المصرية” وأضافت الشابة المكلومة أن شقيقها “أحب مصر وأراد أن يعيد علاجه فيها ولكنه قوبل بالرصاص”.

 

وأكدت الشابة أن السلطات المصرية لم تكتف بقتل شقيقها بشكل بشع ومخل بالأخلاق– حسب وصفها- بل احتجزت جثمانه وترفض تسليمه لأهله” لافتة إلى أن ” اسرائيل لم تفعل ذلك بل اكتفت باعتقال من يقترب من الحدود”.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.