الرئيسية » الهدهد » حاخام إسرائيلي يتبنأ أم يتمنى: الرب يبتلع إيران وتفجيرات قريبة بمصر وتركيا نحو مصير سوريا

حاخام إسرائيلي يتبنأ أم يتمنى: الرب يبتلع إيران وتفجيرات قريبة بمصر وتركيا نحو مصير سوريا

وطن- قال الحاخام الإسرائيلي “نير بن آرتسي” إن الرب سيبتلع إيران إذا قررت طهران شن هجوما عسكريا على إسرائيل، مشيرا إلى أن تنظيم داعش يخطط لتنفيذ تفجيرات إرهابية في مصر، وأن هذه التفجيرات واقعة لا محالة. أما تركيا فإذا لم تعلن توبتها أمام إسرائيل فسوف يكون مصيرها كمصير سوريا على حد قوله.

جاء ذلك ضمن العظة الأسبوعية للحاخام “بن آرتسي” التي ينتظرها الآلاف من أتباعه داخل إسرائيل، ويتوقع خلالها أحداثا يرى أنها ستحدث في إسرائيل والغرب وعدد من الدول العربية والإسلامية.

وقال :”تواصل إيران إنتاج الذرة وتعتقد أن احدا لا يتابعها. تتابع إسرائيل كل ما يقومون به. يقول سيد الكون :” إذا فكرت إيران فقط في فعل أي شئ أمام دولة إسرائيل، فسوف يبتلع الخالق كل المفاعلات الذرية وجزء كبير من إيران سيسقط عميقا عميقا داخل الأرض! عليهم أن يحترسوا مع إسرائيل”.

فيما يتعلق بتركيا، قال “بن آرتسي”:” الآن يعلم الجميع أنها تتعاون مع داعش بشكل كامل. إذا ما واصلوا طريقهم هكذا ولم يعلنوا توبتهم أمام إسرائيل، فسوف تكون تركيا مثل سوريا”.

خبر مضحك : السعودية تستهدف إيران وإسرائيل بصواريخ باليستية

وتابع الحاخام المثير للجدل :”في مصر فإن داعش بسيناء والمسلمون المتطرفون لا يمنحون السيسي فرصة للراحة. يخطط داعش لتنفيذ تفجيرات وحشية وقاسية في مصر. تلك التفجيرات- واقعة لا محالة”.

يشار إلى أن الحاخام “نير بن آرتسي” زعيم روحي لطائفة كبيرة من اليهود، معظمهم من المستوطنين، و يزعم أن لديه قدرات خارقة.

وبحسب صحيفة” هآرتس” كان سائق جرار حتى ظهر له أحد الصديقين في المنام، منذ ذلك الوقت أعلن توبته وأسس جماعة تحمل الصبغة المسيحية، وأنشأ شبكة مكونة من 20 مؤسسة دينية جنوب فلسطين المحتلة. ويكثر خلال عظاته من الحديث عن المسيح والخلاص القريب.

صواريخ السعودية الباليستية موجهة نحو إيران وإسرائيل

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.