السبت, فبراير 4, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةحياتناابرزها وضع الهاتف في الجيْب .. 4 ممارسات يوميّة تدمر الحيوانات المنويّة...

ابرزها وضع الهاتف في الجيْب .. 4 ممارسات يوميّة تدمر الحيوانات المنويّة للرجال

- Advertisement -

وطن- أثبتت الدراسات الحديثة أن نصف الحالات من الرجال، التي لديها مشاكل في الحيوانات المنوية نتيجةً لنمط الحياة الخاطئة عندهم، والتي ينتج عنها الإصابة بالضعف الجنسي، كالتدخين وغيرها من الأسباب.

وأورَدَ موقع (lavishtrend) الهنديّ 4 طرق يفعلها الرجال يومياً، تتسبب في تدمير الحيوانات المنوية، وهي:

1- وضع الهاتف في الجيب : حسب الموقع فإن وضع الهاتف في الجيب من الطرق الخاطئة التي تؤثر على الحيوانات عند الرجل، لأنه وُجِدَ أن الذبذبات والإشعاعات التي تخرج من الهاتف المحمول قد تقلل من الحيوانات المنوية عند الرجل بنسبة 9%، لذا من الأفضل وضع الهاتف في الجيب الخلفي أو وضعة في حافظة خاصة به.

مختبرات فرنسية تعلن تحضير حيوانات منوية بشرية

2- التواجد في درجة حرارة عالية لفتراتٍ طويلة: لأنّ تعرض الخصيتين لدرجات حرارة أقل من درجة حرارة الجسم، تؤثر على إنتاج الحيوانات المنوية، فإذا كنت تتعرض لدرجات حرارة عالية كعامل اللحام، فقد ينتج عنه انخفاض تام بها مما يكون مقلقاً وينتج عنه الإصابة بالأمراض.

3-إذا كنت مدخناً : التدخين يحد من تدفق الدم للأوعية الدموية التي تصل الدم للعضو الذكري، مما ينتج عنها قلة بعدد الحيوانات المنوية المسببة للعقم.

4-التعرض للإجهاد : وأشار الموقع إلى أن الصحة العامة والحالة الذهنية تحدد نوعية الحيوانات المنوية، حيث ارتبط التعب والإجهاد مباشرة بنوعية الحيوانات المنوية الخاصة بك وقدرتها.

خطر الأشعة في الهواتف النقالة وتأثيرها على صحتك

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث