الرئيسية » حياتنا » في السعودية.. امرأة عربية تعرض نفسها على مواقع التواصل مقابل مبالغ مالية!!

في السعودية.. امرأة عربية تعرض نفسها على مواقع التواصل مقابل مبالغ مالية!!

وطن- تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة، من ضبط مقيمة عربية؛ ارتكبت جريمة “عَرْض نفسها عبر البرامج الاجتماعية”، وطلبت الخروج مع مقيم، وإقامة حفلة ماجنة مقابل مبالغ مالية، ما بين ألف وثلاثة آلاف ريال.

وتشير المعلومات بحسب ما نشره موقع” سبق” إلى أن المقيمة في العقد الثالث من العمر، وتعمل في مشغل نسائي، وقامت بجلب شريحة هاتفية خاصة بها من بلدها، وتقوم بالترويج لنفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واتضح أن المقيمة تختار أرقاماً عشوائياً، وقد قامت بمراسلة مقيم من جنسية عربية، وإرسال صور مخلة بالآداب له، وعرضت نفسها عليه مقابل مبالغ مالية لعمل سهرات ماجنة بمبلغ يتراوح من ألف إلى ثلاثة آلاف ريال، إلا أن محاولتها باءت بالفشل، ووقعت في شر أعمالها مع الغيورين على الشباب وسد باب الفتنة.

هيئة الرياض تضبط أب يرتكب الفاحشة مع ابنته داخل فرع لأحد المطاعم الشهيرة

وأضاف المصدر: قام المقيم بتسجيل بلاغ رسمي لمركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالعزيزية، الذي بدوره قام بالتنسيق مع المبلِّغ، ومن ثم استدراج المقيمة بالقرب من مستشفى علوي تونسي، وعمل كمين مُحكم مع أفراد الهيئة وشرطة العاصمة المقدسة، وتم القبض عليها بالجرم المشهود، وإعداد محضر بالواقعة. وبعد الكشف على جوالها اتضح وجود مقاطع وصور إباحية ومراسلات للغرض ذاته.

وأشار المصدر إلى إحالة المقيمة مع كامل الأوراق إلى شرطة العزيزية؛ لتتولى هيئة التحقيق والادعاء العام “بدائرة العِرْض والأخلاق” بمكة المكرمة القضية بحكم الاختصاص.

استدعاء متهمين بسبب صور عارية يفتح اشتباكاً بين “الادعاء والهيئة” بالسعودية

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.