الرئيسية » حياتنا » لينا قيشاوي خطيبة الفنان محمد عساف.. فلسطينية أمها روسية وتعمل مذيعة

لينا قيشاوي خطيبة الفنان محمد عساف.. فلسطينية أمها روسية وتعمل مذيعة

وطن – شكل خبر إعلان نجمآراب أيدول” المطرب الفلسطيني محمد عساف خطبته على المذيعة الفلسطينية لينا قيشاوى، مفاجأة لجمهوره، حيث شارك العشرات من رواد الفيسبوك خبر الخطوبة وتناقلوه بكثافة في فترة قياسية عبروا فيها عن سعادتهم للنبأ.

وتعمل لينا قيشاوي مقدمة برامج في قناة “الفلسطينية”، وتقيم في مدينة رام الله، ودرست لينا في جامعة بيرزيت موضوع الـ ” تغذية ” وهي من مواليد قرية “كفل حارس” قضاء سلفيت من اب فلسطيني وام ذات اصول “روسية “.

وكانت الإعلامية لينا قيشاوي استضافت محمد عساف في برنامجها “الله يصبحكم بالخير” قبل يوم من اعلان الخطوبة في رابع أيام عيد الأضحى المبارك، وكانت الحلقة آخر ظهور لهما سويا قبل اعلان الخطوبة.

وكان عساف، أعلن أمس الثلاثاء خطبته على لينا قيشاوي، عبر حسابه على موقع “إنستجرام”.

لينا القيشاوي تخرج عن صمتها وتُوجه رسالة لـ”محمد عساف” وجمهوره!

ونشر عساف كذلك صورة من حفل الخطوبة بصفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلق على الصورة ببعض العبارات، بدأها بعبارة: “عذراً فلسطين ويا قدس اعذرينا، ما تزوجنا إلا تطبيقًا لسنة نبينا”.

وأضاف: “اتمنى من الله عز وجل كل التوفيق لنا ولجميع الشباب العربي، وأسعد بأن أشارك هذا الخبر مع جمهوري الأعز والأغلى الى قلبي فهم اهلي وسندي وأكثر من مجرد جمهور اتمنى ان اكون عند حسن ظنكم و ثقتكم”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.