الرئيسية » أرشيف - حياتنا » جدة خمسينية تحمل وتلد حفيدتها في أمريكا !

جدة خمسينية تحمل وتلد حفيدتها في أمريكا !

تعاني الجدة الأمريكية ” شيري ديكسون “، 51 عام، من مرض التصلب العصبي المتعدد المتصل بالجهاز العصبي المركزي والمؤثر عليه سلبا، لكن بحثا عن سعادة ابنتها “ماندي ستيفنز”،32 عاما، قررت الجدة الحمل بطفل ابنتها.

تزوجت ماندي من “جايمي في عام 2013، وعندما حاولت الحمل بالتلقيح الصناعي خسرت الجنين، وأخبرها الأطباء أن الحمل مرة أخرى سيؤدى لنفس النتيجة، ففي حملها الأول الذي وصل لـ20 أسبوع، كانت على خير حال وفجأة فقدت الطفل الذي كانت قد أسمته “ثيو”.

وفى تقرير أعدته فضائية ABC NEWS الأمريكية تقول الجدة “ديكسون، وهى من ولاية داكوتا الشمالية فى الولايات المتحدة:”إن رؤية ابنتك تفقد ابنها هو تعريف الحزن “، وعليه بعد أن علمت الجدة أن الخيارين المطروحين أمام ابنتهما هما التبني أو تأجير الأرحام، قررت الحمل بدلا من ماندي.

 تغاضت شيري، أم لثلاثة ابناء، عن كل ما يمكن أن تواجهه بسبب هذا الحمل، وفى المحاولة الثالثة، حملت في حفيدتها، وكان ذلك فى نوفمبر 2014.

رغم ضعف الجهاز المناعي للسيدة ديكسون إلا أنها حملت وولدت بسلام، والآن هناك طفلة تدعى “ميلا”، وتقول ديكسون في ذلك:”كنا محظوظين للغاية، كان الحمل سهلا لدرجة انني كنت ألعب التنس أسبوعيا قبل الولادة، ولم أنتقطع عن تدريباتي وتماريني الرياضية، لكن الولادة في سن 51 أصعب بكثير من سن 33، وهو العمر الذي وضعت به آخر مولود لي”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.