الرئيسية » أرشيف - حياتنا » سيدة أمريكية (تقاضي) الحكومة بسبب حملها دون رغبتها

سيدة أمريكية (تقاضي) الحكومة بسبب حملها دون رغبتها

أقامت سيدة أمريكية دعوى قضائية ضد الحكومة بعد ولادتها إثر حصولها على مضاد للإنفلونزا بدلًا من حقنة لمنع الحمل في عيادة neighborcare health بمدينة سياتل في واشنطن، حيث كان الحمل بطفلتها لم يكن مخططًا له.

وكانت السيدة ياسانيا بتشيكو رفعت الدعوى القضائية ضد الحكومة لأن العيادة ممولة من قبلها، حيث كانت الأم تحصل على حقن منع حمل كل ثلاثة أشهر في العيادة، لكن الدعوى القضائية تزعم أن العيادة فشلت في الالتزام بهذه الحقن. 

وفي سبتمبر عام 2011 حجزت الأم موعدًا للحصول على الحقنة، وزعمت الدعوى أنها حصلت على حقنة مضادة للإنفلونزا بدل الحصول على حقنة منع الحمل. 

وفي موعدها الطبي القادم بعد ما يقارب 3 أشهر قالت العيادة للسيدة عن الأمر، وتبين أنها حامل بعد إجراء فحوصات وتحاليل لها. 

وقالت بتشيكو إن العيادة أخبرتها بأنها حامل في الشهر الثالث، مضيفة أن المركز أتاح لها فرصة التخلص من الجنين دون دفع أي نفقات، حسب CNN الأمريكية

وأضافت الأم أن طبيبتها قالت إنها لا تعرف كيف حدث سوء الفهم هذا، وبعد حمل شاق ولدت الأم ساندرا في 2012 مع خلل في الدماغ يؤثر على تحدثها ومهاراتها الحركية.  

وقالت محامي العائلة إن أخطاء العيادة يجب أن تعتبر قانونيًا سبب ولادة ساندرا، في حين أن المركز الطبي رفض التعليق.

وتتابع العائلة علاج الطفلة ساندرا لتفادي وقوع نوبة مرضية، وسيقاضون الحكومة للحصول على مبلغ غير محدد لتغطية نفقات العلاج إضافة إلى المعاناة المتربة عن الحادثة.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.