الرئيسية » أرشيف - حياتنا » (أبل) تتحضر لإطلاق 3 أجهزة جديدة خلال سبتمبر المقبل

(أبل) تتحضر لإطلاق 3 أجهزة جديدة خلال سبتمبر المقبل

تتحضر العملاقة الأميركية، أبل، لازاحة النقاب في سبتمبر المقبل عن أحداث اصداراتها من هاتف الآيفون، وهذه المرة لن تكون هاتفين فقط، بل 3 هواتف جديدة.

ونقلت تقارير اعلامية عن مصادر قولها إن سلسلة التوريد أكدت أن أبل بدأت بالفعل عملية انتاج النسخ الجديدة من هواتف الآيفون، التي تخطط لتزويدها بشاشات فورس تاتش.

وتحدثت تقارير أخرى كذلك عن أن أبل ربما تقوم بتقديم 3 نسخ جديدة من هواتف الآيفون هذا العالم، مع احتمال طرح هاتف آيفون 6 سي. وأشار تقرير لوكالة بلومبيرغ، نقلا عن مصادر مطلعة، إلى أن الأجهزة ستشمل شاشات الضغط الحساسة، لكنها حذرت من وجود قيود في سلسلة التوريد بسبب نقص المعروض من تلك الشاشات.

ويتوقع على نطاق واسع أن تقوم أبل باطلاق الجهاز في سبتمبر، وأن يكون يوم الاطلاق على الأرجح هو يوم الـ 8 من سبتمبر، الذي ينتظر أن يوافق يوم ثلاثاء. ومن الجدير ذكره هنا أن أبل سبق لها اطلاق هاتفي آيفون 6 وآيفون 6 بلس يوم الـ 9 من سبتمبر، وهو اليوم الذي وافق يوم الثلاثاء أيضاً. وسبق أيضا ان تم اطلاق هاتف آيفون 5 إس من قبل شركة أبل يوم 10 سبتمبر عام 2013 وكان يوم ثلاثاء أيضاً.

غير أن أبل خالفت تلك القاعدة وأطلقت هاتفها الآيفون 5 يوم الـ 12 من سبتمبر عام 2012 وكان يوافق ذلك اليوم يوم أربعاء وليس ثلاثاء. وقالت تقارير ان أبل قد تقرر أن تطلق على الأجهزة الجديدة آيفون 6 إس و6 إس بلس بدلا من آيفون 7. وقد يشهد العام الجاري اطلاق أبل جهازا ثالثا، ربما تقوم باطلاق اسم آيفون 6 سي عليه. ويتوقع أن تتم الاستعانة بنظام التشغيل الجديد آي أو إس 9 بما سيشمله من تحديثات، وهي الخطوة التي تعتزم أبل أن تدعمها بتعزيز عمر بطاريات تلك الأجهزة الجديدة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.