الرئيسية » أرشيف - حياتنا » صورة فاضحة تجمع الأمير هاري مع الليدي جاجا

صورة فاضحة تجمع الأمير هاري مع الليدي جاجا

 

نشرت صحيفة “يو اس تودي” صورا اعتبرتها فاضحة بحق الامير هاري مع الممثلة العالمية المثيرة للجدل الليدي جاجا, وظهرت الليدي جاجا مع الامير هاري وهي ترتدي فستان “شفاف” اثناء تقديمها حفلا غنائيا خيريا لمؤسسة رعاية الطفولة في لندن.

وأضافت الصحيفة بأن الليدي جاجا فاجأت الحضور بملابسها الشفافة  التي تظهر كل معالم جسمها واضحة.

وأشارت الصحيفة الى أن الامير هاري يعتبر من أشد المعجبين بممثلة الاغراء الليدي جاجا وقد التقط الصحفيين صور للأمير هاري وهو يمازح الليدي جاجا.

وبحسب الصحيفة فان هذه الصور أثارت لغطا كبيرا على صفحات التواصل الاجتماعي مما أدي الى قيام المطرب العالمي الشهير توني بينت الى كتابة توضيح لما حدث ونشره على موقع انستغرام مع صورة تجمعه والامير هاري والليدي جاجا ورئيس الوزراء البريطاني وكتابة تعليق بأنه اخذ الموافقة المسبقة من رئيس الوزراء والامير هاري لأخذ صورة جماعية بملابس الحفل.

وتمكنت الليدي جاجا -24 سنة- من إحراز 6 جوائز للأغنية المصورة، من بينها جائزة أفضل أغنية مصورة في العام، التي نالتها عن أغنيتها  (الرومانسية السيئة).

كما فازت  بجوائز أفضل أغنية بوب مصورة، وأفضل أغنية مصورة لمغنية، وأفضل مساهمة، وأفضل مونتاج/إخراج، وأفضل أغنية مصورة راقصة، وأفضل تعاون فني عن أغنية (تلفون) مع المطربة بيونسيه.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.