الرئيسية » أرشيف - حياتنا » وأخيراً.. (الحجاب الرياضي) للمسلمات أثناء ممارستهن الرياضة

وأخيراً.. (الحجاب الرياضي) للمسلمات أثناء ممارستهن الرياضة

 

أصبح بإمكان النساء المسلمات اللواتي أجبرن على “ارتداء الحجاب” ويمارسن التمارين الرياضية ان يلبسن حجاب خفيف الوزن، وسهل اللبس, انه (الحجاب الرياضي) الذي أطلقته شركة “هاوس أوف فريزر” وهو خط انتاج جديد من الملابس الرياضية “المحتشمة” والمصممة خصيصا للنساء المسلمات من قبل شركة “شورسو”.

وتتضمن مجموعة التصاميم الجديدة ثوب داخلي وحجاب خفيف الوزن او أغطية اسلامية للرأس تلبسها المرأة المسلمة أثناء التمارين الرياضية والسباحة.

ونقلت صحيفة “الديلي تليغراف”  البريطانية عن موقع شركة شورسو بأن لديها ملابس رياضية مثالية لمختلف الانشطة البدنية مثل السباحة والتمارين الرياضية والجمباز.

وأضاف الموقع:” نحن نستخدم أفضل المواد من أجل توفير أفضل مستوى من الراحة والإلهام لكي سيدتي من أجل أن تكوني نشيطة، من دون أية تنازلات “.

وبحسب موقع الشركة المصممة فان الحجاب يأتي في مجموعة متنوعة من الألوان والنقوش – مثل الفهد المطبوعة – ومصنوعة 80% من النايلون و 20 % من مادة السبانديكس لضمان أن تكون خفيفة وقوية.

وأضاف الموقع ان النساء المسلمات سوف يكن قادرات على شراء “الحجاب الجينز” المصممة للارتداء اليومي.

وتشير “التليغراف: بأن لبس الحجاب في الرياضة كان يثير الجدل, حيث انسحب فريق كرة السلة للسيدات في قطر من دورة الالعاب الاسيوية في كوريا الجنوبية في عام 2014 بعد أن قيل لهم لا يمكن ارتداء الحجاب أثناء المباريات.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.