الرئيسية » أرشيف - حياتنا » الفنانة الكويتية هيا عبد السلام تحتفل بزفافها للمرة الثانية

الفنانة الكويتية هيا عبد السلام تحتفل بزفافها للمرة الثانية

يبدو أن الممثلة الكويتية هيا عبد السلام أرادت الاحتفال بزواجها مرة ثانية بمشاركة محبيها وجمهورها.

هيا تزوجت من الممثل الأردني فؤاد علي في حفل بسيط اقتصر فقط على الأهل والأصدقاء بعيدا عن الإعلام وعدسات المصورين في 25 ديسمبر الماضي.

لذلك قررت هيا الاحتفال مرة ثانية بزفافها، ولكن هذه المرة من خلال مشاركتها هي وزوجها في تصوير أغنية “لبيه” للمطرب مطرف المطرف.

الأغنية من إخراج خالد الرفاعى وتظهر خلالها هيا مع زوجها فؤاد بشخصيتيهما الحقيقية وتبدأ الأغنية بحفل زفافهما وبعدها لقطات من حياتهما في المنزل أثناء تحضيره، بالإضافة إلى لحظاتهما الرومانسية التي يقضيانها معاً أثناء مشاهدة التلفاز.

هيا نشرت على حسابها الشخصي في موقع الصور الشهير Instagram صورة من الأغنية المصورة وأرفقت معها رابط الأغنية ليكون محبيها أول من يشاهدون الأغنية المصورة، بالإضافة إلى حرصها لتلقي ردود الفعل منهم على ظهورها في الأغنية.

من ناحية أخرى تنشغل هيا هذه الأيام بتصوير مسلسلها الجديد “في عينها أغنية” والذي تشارك في بطولته وتتولى إخراجه في تجاربها الإخراجية الثانية بعد مسلسل “للحب كلمة” الذي عُرض في شهر رمضان الماضي.

مسلسل “في عينها أغنية” من تأليف محمد حسن أحمد وإخراج هيا عبد السلام ويشارك في بطولته إلى جانب هيا كل من شيماء على، وجاسم النبهان، وليلى عبد الله، بالإضافة إلى زوجها فؤاد على، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وإلى جانب مسلسل “في عينها أغنية” تشارك هيا في السباق الرمضاني بمسلسل “النور” الذي انتهت من تصويره بالفعل.

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.