الرئيسية » أرشيف - حياتنا » هيفاء وهبي على “المسبح” بفستان قصير و”ملاية لف”!

هيفاء وهبي على “المسبح” بفستان قصير و”ملاية لف”!

وطن- إطلالة مختلفة تماماً هي التي ظهرت بها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، أذابت بها قلوب جمهورها ومتابعيها على موقعانستغرام”.

بطلة “كلام على ورق” شاركت جمهورها أول صور لها من مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “مريم” والذي من المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني المقبل، حيث ارتدت فستاناً قصيراً يبرز مفاتنها، ووضعت في صورة أخرى شال على كتفيها زادها أناقة.

هيفاء وهبي

صور هيفاء نالت إعجاب “فانز” النجمة على “انستغرام” الذين تفاعلوا بشكل واسع مع الصور مشيدين بجمالها وأناقتها في كل إطلالة جديدة لها، وتمنوا لها زيادة تألق في مسلسلها الجديد.

هيفاء وهبي تتدرب على الرقص بملابس رياضية مثيرة (فيديو)

كانت هيفاء قد بدأت السبت 21 فبراير تصوير المقدمة الترويجية لمسلسلها الجديد “مريم” فى إحدى الفيلات بالمنصورية بمنطقة الصليبة ومعها النجم خالد النبوى والفنانة ريهام عبد الغفور، على أن تبدأ تصوير أولى مشاهد العمل الاثنين 22 فبراير الجاري.

مسلسل “مريم” بطولة النجم خالد النبوي، هيفاء وهبي، أحمد صلاح السعدني، ريهام عبد الغفور، أمل رزق، تامر ضيائي، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد على، إنتاج عاطف كامل.

كانت هيفاء وهبي قد أطلت على جمهورها الموسم الرمضاني الماضى بمسلسل “كلام على ورق” الذي عرض على MBC وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولة العمل النجوم ماجد المصرى، أحمد السعدني، حسين الإمام، روجينا، أشرف زكي، أمل رزق.

هيفاء وهبي تخطف الأنظار بعباءاتها الرمضانية المختلفة والمحتمشة

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.