الرئيسية » أرشيف - حياتنا » قصي خولي: أنا مسيحي وعشقت 4 نساء مسلمات

قصي خولي: أنا مسيحي وعشقت 4 نساء مسلمات

وطن- كشف الفنان السوري قصي خولي عن جوانب من حياته الخاصة في حوار مع إحدى الصحف اللبنانية، وتحدث مجددا عن سبب كشفه عن ديانته للجمهور.

قصي خولي تحدث عن قصة عزوبيته حتى الآن قائلاً: “سبق أن قلت إنني سأخطب في ١١ نوفمبر ٢٠١١، وأتزوج في ١٢ ديسمبر، لأن التاريخين لا يتكرران حتى لو لم أجد الفتاة المناسبة، لكن للأسف ظروف البلد جعلتني أتراجع عن القرار، رغم أنني مسؤول عن خلق الفرحة لدى أهلي، وسبق أن عشقت ٤ نساء، وكن جميعا مسلمات، فلم أستطع الزواج بأي منهن”.

النجم السوري تمنى أن يتمكن من تجاوز هذه التابوهات الاجتماعية، وأضاف : “أظن أن الإستقرار مهم لي لكن الفكرة مؤجلة لأنها قد تعيق عملي، وأنا أعيش حالة تنقل دائم بين مجموعة بلاد. أتمنى أن يساعدني القدر في بناء عائلة تشبه ولو بنسبة قليلة العائلة التي ربتني”.

قصي خولي يصدم المتابعين بوجه جديد بعد عملية التكساس! (شاهد)

وسبق وأن كشف النجم السوري قصي خولي عن ديانته المسيحية عبر برنامج “ET بالعربي” وكشف أنه لو أراد أن يتزوج من غير ديانته لكان الآن متزوج ولديه أولاد.

ورداً على سؤال حول عدم الذهاب إلى مخيّمات اللاجئين السوريين بدلاً من التباكي عبر المحطات، قال الممثل السوري قصي خولي: “لست معنياً بهذه الانتقادات لأنّه لا بد لمثل هذه المبادرات أن تكون سرّية، لذا لست مضطراً للحديث والتباهي بما أقوم به على هذا الصعيد، المسألة ليست موضوعاً للتداول على السوشال ميديا ووسائل الإعلام”.

ظهرت منهارة من شدة البكاء.. زوجة قصي خولي تهدد زوجها وتكشف “كذبه”

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.