الرئيسية » أرشيف - حياتنا » خروج عمار الكوفي من “آراب آيدول” يصدم جمهوره الذي شن انتقادات واتهمات لـ “أم بي سي”

خروج عمار الكوفي من “آراب آيدول” يصدم جمهوره الذي شن انتقادات واتهمات لـ “أم بي سي”

وطن – يبدو من الآن وصاعدا ان خروح أي متسابق من البرنامج الشهير سيسبب استياء محبيه وتبدأ الاتهامات بحق القائمين عليه على الرغم ان فكرة البرنامج تنتهي بفائز واحد وليس أكثر.

فقد تلقى متابعي برنامج Arab Idol مفاجئة ثقيلة في حلقته نصف النهائية، تمثلت بخروج الكوردستاني عمار الكوفي والمصري محمد رشاد من المسابقة قبل خطوة واحدة من حلم حمل اللقب الثالث من البرنامج.

وجاء الخبر صادما بعض الشيء لمتابعي البرنامج، خاصة وأن الكوفي ورشاد لم يقعا ولو لمرة وحيدة في منطقة الخطر طوال فترة البرنامج.

ونال البرنامج العديد من الإنتقادات في مواقع التواصل بعد إعلان نتائج التصويت من الجمهور واتهامات لإدارة البرنامج بإخراجها الثنائي بالعمد وذلك لتمهيد اللقب لأحد المشتركين .

ورفضت لجنة تحكيم البرنامج “أحلام والشافعي ونانسي وكفوري” التعليق على خروج الثنائي وكان واضحا عدم رضاهم عن النتيجة وصدمتهم بقولهم “لا تعليق”.
وكانت خرجت بعض التقارير الصحفية قبل ساعات من حلقة اليوم من البرنامج تفيد بخروج عمار الكوفي ومحمد رشاد وذلك لتمهيد اللقب للمتسابق السوري حازم شريف.

وبرحيل عمار ومحمد رشاد، يتأهل للحلقة الختامية كل من السوري حازم شريف والسعودي ماجد المدني والفلسطيني هيثم خلايلي، ويحصل الفائز على مبلغ 250 ألف ريال سعودي وعقد احتكار مع شركة “بلاتينيوم ريكوردز” لمدة ثلاثة أعوام وثلاثة فيديو كليبات.
وكان أحيا حلقة اليوم من البرنامج النجم وائل كفوري عضو لجنة التحكيم، والذي أضاف جو من الرومانسية على مسرح البرنامج من خلال تقديمه لأغاني ألبومه الجديد، ومنها الغرام المستحيل التي أشعلت حماس الجمهور الذي طلب أن يغنيها مرة ثانية على الهواء.
ولم يُعلن بعد عن هوية النجم الذي سيحيي السهرة الختامية التي ستضمن تتويج الفائز الثالث بلقب Arab Idol خلافا لمحمد عساف الفائز بالموسم الثاني وكارمن سليمان في الموسم الأول.
إلا ان بعض التقارير أشارت إلى الفنان الإماراتي حسين الجسمي.

وبلا شك سيتعرض البرنامج الشهير إلى الكثير من الانتقادات والاتهامات بعكس موسمه الماضي حيث كان هناك شبه اجماع على تفوق محمد عساف من قبل لجنة التحكيم والجمهور.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.