الرئيسية » أرشيف - حياتنا » 99 “آيفون 6” مهراً لعروس.. لكنها رفضت!

99 “آيفون 6” مهراً لعروس.. لكنها رفضت!

اشترى شاب صيني 99 هاتفا من طراز “آيفون 6” بتكلفة تزيد على 80 ألف دولار، وهي أكثر من مجموع رواتبه لمدة عامين، وذلك مهراً لمحبوبته التي طلب منها الموافقة على الزواج منه إلا أنها رفضت.
وبحسب التقرير الذي نشرته جريدة “ديلي تلغراف”، فإن شاباً صينياً يعمل مبرمجاً في مجال الكمبيوتر، اشترى 99 جهاز “آيفون 6” بقيمة 51 ألفا و543 جنيها استرلينيا (80 ألف دولار تقريباً) وذلك في إطار الاحتفال باليوم الذي يسميه الصينيون (Singles Day)، وهو شبيه بعيد الحب.
وعمد الشاب الصيني إلى ترتيب الهواتف الـ99 على الأرض على شكل قلب حب، ومن ثم دعا صديقته إلى هناك لتقديمهم إليها كمهر طالباً منها الزواج، إلا أنها رفضت الطلب، ورفضت قبول المهر المعروض عليها.
ويقول التقرير إن المبلغ الذي أنفقه الشاب من أجل إرضاء الفتاة الصينية يعادل مجموع الرواتب المالية لــ17 عاماً متواصلة بالنسبة لمتوسط الموظفين في الصين، بينما يعادل راتب الشاب ذاته لمدة عامين متواصلين.

وأبلغ الشاب محبوبته بأنه اشترى لها هواتف “آيفون 6” بكل هذا المبلغ من المال، على أن ما تبقى معه من النقود اشترى فيه باقة من الورود لتقديمها لها في يوم الــ(Singles Day).
وبينما وقف الشاب والفتاة داخل قلب الحب المكون من هواتف “آيفون 6” الجديدة، كان العشرات من أصدقائه ومعارفه يتحلقون حوله، فيما انشغل العديد منهم بتصوير وتوثيق اللحظة التي أفسدتها الفتاة برفضها الزواج من الشاب.
وتلقى هواتف “آيفون” رواجاً كبيراً في الصين، كما أن الشباب يولعون بها، خاصة أنها كانت ممنوعة سابقاً، وكانت تصل إلى البلاد عبر التهريب من هونغ كونغ، وتباع في سوق سوداء.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.