الرئيسية » أرشيف - حياتنا » 3 تطبيقات لكسب المال عبر هاتفك الذكي

3 تطبيقات لكسب المال عبر هاتفك الذكي

إذا كنت من هؤلاء الذين يحملون هاتفهم الذكي طوال الوقت، أو يقضون أوقات فراغهم في الألعاب أو تصفح الإنترنت على الهاتف، فربما يمكنك أن تستخدم هاتفك الذكي في أمور أخرى، كأن تكسب بعض المال مثلاً عبر مهام بسيطة لا تتطلَّب منك إلا بعض الوقت وهاتفًا ذكيًا متصلاً بالإنترنت.

Findyr

تطبيق لجمع المعلومات عن الشركات والمحال التجارية وأماكن التسوق في جميع أنحاء العالم. يعرض المستثمرون وأصحاب الأعمال على مستخدمي التطبيق التقاط صورة لمحل تجاري، أو الاستفسار عن سعر منتج أو خدمة، أو إجراء استطلاع رأي مع أهل منطقة معينة عن الخدمات والمنتجات التي يستخدمونها، وغيرها الكثير من المعلومات البسيطة والمُهمة التي تحتاجها الشركات والمستثمرون في عملهم اليومي.

جولة قصيرة في الحي الذي تسكن أو تعمل فيه يمكنها أن تُدخل بضعة دولارات إلى جيبك. يتراوح السعر الذي يعرضه التطبيق بين ربع دولار، و5 دولارات للمهمة الواحدة؛ تُحوَّل بعد ذلك إلى حسابك البنكي في أي مكان في العالم.

ما يزال Findyr في نسخته التجريبية؛ لذا لم تكتمل مميزات التطبيق، وقد لا تجد أيَّة مهام مطلوبة في بلدك في البداية، لكنFindyr يتطوَّر باستمرار، ويضم بلادًا جديدة إلى قائمته.

Twenty20

هل تعشق التصوير وتملك حسابًا مليئًا بصور رحلاتك ومغامراتك على إنستغرام؟ يقدم لك موقع مشاركة الصور Twenty20 طريقة ممتازة لتجني المال من هواية التصوير. سجِّل على الموقع باستخدام حساب إنستغرام الخاص بك؛ ابدأ مشاركة الصور التي تلتقطها وعرضها للبيع بعد إضافة المعلومات الأساسية مثل زمن التقاط الصورة، ومكانها، ووصفٍ قصيرٍ لها.

يعرض الموقع صورك للبيع؛ ويتكفل بطباعة الصورة، وإتمام عملية تحويل المال من المشتري إليك، خدمة العملاء؛ ويأخذ في المقابل نسبة 50% من الأرباح (80% من القيمة المدفوعة). تبدو النسبة التي يأخذها الموقع كبيرة للغاية؛ لكن إن كانت صورك جيدةً حقًا فنسبة 50% لن تكون قليلة أبدًا.

 

Tapporo

إذا كان لديك اتصال جيد بالإنترنت على جهازك، وتحمله دائمًا بين يديك فتطبيق Tapporo يُمكنه أن يضيف بعض المال إلى دخلك عبر إتمام مهام بسيطة مثل مشاهدة فيديو وكتابة تعليق عليه، أو تحميل برنامج مجاني.

يحدد التطبيق عدد نقاط معين لكل مهمة؛ وتبلغ قيمة كل 1000 نقطة دولارًا أمريكيًا واحدًا تستطيع بعد ذلك تحويل ما جمعته من مالٍ إلى حساب PayPal أو الحصول على كروت هدايا من موقع أمازون.

أحمد الخطيب
ساسة بوست

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.