الرئيسية » حياتنا » ملكة جمال الولايات المتحدة لاعبة تايكوندو بحزام أسود.. شاهد

ملكة جمال الولايات المتحدة لاعبة تايكوندو بحزام أسود.. شاهد

فازت ملكة جمال ولاية نيفادا نيا سانشيز‭ ‬بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة خلال الحفل الـ36 الذي أقيم في ساعة متأخرة الأحد لاختيار الفائزة لعام 2014.

وتناولت سانشيز الحائزة، على الحزام الأسود من الدرجة الرابعة في رياضة التايكوندو، قضية الاعتداء الجنسي داخل الجامعات خلال جلسة الأسئلة والأجوبة التي واجهتها كل المتسابقات الست اللائي وصلن إلى المرحلة النهائية من المسابقة والتي استمرت ثلاث ساعات وبثت على الهواء في التلفزيون.

وقالت سانشيز، البالغة 24 عاما، إنها تشعر بأن بعض الجامعات قد تتستر على هذه المشكلة خشية تلويث سمعتها وإن “توفير مزيد من التوعية‭ ‬(بهذه القضية) أمر في غاية الأهمية حتى تتمكن النساء من تعلم كيفية حماية أنفسهن”.

وقالت جميلة نيفادا إنها بوصفها حائزة على حزام أسود من الدرجة الرابعة فقد تعلمت‭ ‬أنه يتعين على المرأة أن تكون واثقة وقادرة على الدفاع عن نفسها، مؤكدة أن “هذا أمر علينا أن نبدأ في تنفيذه بالنسبة لكثير من النساء”.

أما لقب لقب الوصيفة الأولى، فكان من نصيب أودرا ماري، ملكة جمال ولاية نورث داكوتا البالغة من العمر 20 عاما.

وضمت المسابقة متسابقات من الولايات الأميركية الـ50، بالإضافة إلى العاصمة واشنطن. وتم تقييم المتنافسات في ثلاثة تصنيفات تقليدية لمسابقة الجمال وهي لباس البحر وثوب المساء أو السهرة والمقابلة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.