الرئيسية » أرشيف - حياتنا » صورة لنيكول سابا بدون مكياج تصدم جمهورها

صورة لنيكول سابا بدون مكياج تصدم جمهورها

نشرت اللبنانية نيكول سابا صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور الشخصيةأنستجرام”، وهى في مطار القاهرة متجهة إلى الجونة.

وظهرت نيكول في الصورة دون أن تضع مساحيق التجميل، مما جعل ملامحها تبدو مختلفة قليلًا، وعلق البعض على الصورة، بأنها من الضرورى أن تضع تلك المساحيق حتى تظهر بنفس الشكل المعتاد عليه.

جدير بالذكر أن نيكول سافرت إلى الجونة حتى تحل ضيفة على أحد البرامج الترفيهية التي تعرض خلال شهر رمضان.

إلى ذلك نفى الممثل اللبناني يوسف الخال (37 عاما) اتهامه بخيانة مسرح الرحابنة، قائلا: لست خائنا لمسرح الرحابنة، ما في ارتباط بعقد، على العكس تجمعني علاقة صداقة بالفنان أسامة الرحباني. وعن انتشار خبر عتب أسامة الرحباني عليه، أجاب: «وصلني هيدا الموضوع، ما بعرف إذا الخبرية مزبوطة، ولكن لا أعتقد إذا عملت مع حدا غير بيت الرحبانة، يعني قللت من احترامهم»، مضيفا أن أسامة قدم له فرصة العمر، غناء، ومسرحا، وبطولة.

ونفي الخال، أثناء استضافته في برنامج «المتهم» على شاشتي الـ «LBCI» والـ «LDC» الفضائية، تهمة الغرور بعد النجاح الكبير للمسلسل اللبناني «وأشرقت الشمس»، وقال: «ما تغيرت، عما صير خايف وحريص أكثر، لست مغرورا، في فرق كثير وكبير بين الثقة بالنفس والغرور، النجومية لم تأتني على طبق من فضة، بلشت كومبارس بـ 40% وعملت بالإعلانات لتأمين قسط جامعتي، تعبت وتحملت مسؤوليات، واليوم في رهان شركات إنتاج على هذه الموهبة اللي عندي، مررت بمرحلتين بحياتي، الأولى عندما كان ينظر لي على أنني الشاب الجميل، شقيق الممثلة ورد الخال، وكان يجب أن أثبت أن لدي موهبة في التمثيل، وفي المرحلة الثانية، مع العمل والجهد، ودعاء والدتي، والحظ الحلو، وصلت، وطلعت السلم درجة درجة، وكل درجة كانت أحلى من الثانية».

وردا على اعتراف الإعلامية نضال الأحمدية، في الحلقة السابقة من «المتهم»، بأنها نصحت الخال بعدم الزواج من نيكول سابا، وتراجعها عما قالته، واصفة سابا بقبيلة نساء، قال يوسف: «أعظم إنجاز عملتو بحياتي إنو تجوزت نيكول، نضال ما كانت بتعرف نيكول بوقتها وبس تعرفت أكثر عليها، قالت عنها بتسوي قبيلة نساء»، نافيا أيضا معارضة والدته وشقيقته الزواج من سابا، مشيرا الى أنهما تحبان نيكول كثيرا.

 

اقرأ المزيد:

“هذا سبب استبعادي من الهيبة”.. نيكول سابا تكشف هوسها بالوشوم ورأي مثير للجدل حول الخيانة!

نيكول سابا ترقص على شاطئ البحر بملابس جريئة في كليبها الجديد “الجو حلو”

نيكول سابا تحيي حفل عيد الأضحى على شواطئ العلمين الجديدة بفستان مثير!

نيكول سابا تنشر صوراً “ساخنة” بأوضاع “مثيرة” مع زوجها وتُشعل جدلاً واسعاً!

“شاهد” نيكول سابا تهاجم منتقديها بعد نشرها صورة جنسية على انستغرام: “يا معقدين انا مش حامل”!

تعرضت لهجوم كبير.. “شاهد” نيكول سابا تستفز متابعيها بصورة جنسية صريحة وتعلق: “نعم فعلناها”

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.