الرئيسية » حياتنا » الفنانة حلا شيحة تتحول لداعية إسلامية بعد اعتزالها الفن

الفنانة حلا شيحة تتحول لداعية إسلامية بعد اعتزالها الفن

أثار اعتزال الفنانة “حلا شيحة” واختفاؤها المفاجئ ، فضول الكثيرين الذين تساءلوا عن سبب هذا الاختفاء، وعدم ظهورها في أي مراسم أو فعاليات فنية أو إعلامية ، حتى إنها قامت بتغيير كل أرقام تليفوناتها ، وقيل إنها ارتدت النقاب، وسافرت خارج مصر لتعيش مع زوجها بعيداً عن الفن والأضواء .

حيث كشف موقع 24 الإماراتي، “أن حلا شيحة سافرت بالفعل خارج مصر عدة سنوات بعد زواجها من شاب متدين وملتح ، إيطالي الجنسية ، لكنها عادت معه إلى مصر واستقرا فيها ، وبدأت تعمل كداعية إسلامية في مركز ديني ينظم مجموعة من الدروس” .

ومن المقرر أن تقدم حلا درساً دينياً، اليوم السبت، في المركز نفسه لمدة ساعتين، تقدم فيه شرحا لكيفية التقرب من الله عز وجل تحت عنوان “في حب الله”.

واتفقت حلا مع المسؤولين على المركز على إعطاء عدد من الدروس بلا مقابل مادي، على أن يقدمها المركز للجمهور دون مقابل أيضاً، وعادة ما تشهد دروس حلا، خصوصاً التي قدمتها في الأسابيع الأخيرة، ازدحاماً كبيراً.

في الوقت نفسه رفضت “حلا” ، كل العروض المقدمة إليها بتقديم برامج دينية مكتفية بالدروس التي تقدمها من خلال المركز بانتظام.

وأكدت مصادر مقربة من الفنانة المعتزلة، أنها على تواصل مع الفنانة المعتزلة حنان ترك ، وأنهما تتحدثان تليفونيا على فترات متباعدة ، وأن حنان شجعت حلا على تقديم هذه الدروس التي لاقت نجاحاً كبيراً.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.