الرئيسية » حياتنا » طفل فيلم حلاوة روح يتعرض للضرب

طفل فيلم حلاوة روح يتعرض للضرب

وطن _ اكدت والدة كريم الابنودي طفل فيلم حلاوة روح يتعرض للاعتداء من الناس في الشارع أثناء ذهابه إلى المدرسة بسبب  الفيلم مشيرة إلى أن هناك من قال له “أنت كافر وخلي حد يربيك” وبصق عليه أيضا.

وتابعت والدة كريم الابنودي طفل فيلم حلاوة روح في حديث تلفزيوني أن “ابنها أصبح لا يستطيع حالياً النزول إلى الشارع بعد الهجوم الذي تعرض له بسبب العمل الفني  لافتة إلى أن “كل من يهاجمه لم يشاهده، وما حدث لابني حرام”.

وكان رئيس الوزراء المصري ابراهيم محلب قد منع عرض فيلم حلاوة روح للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي في الصالات المصرية وهذا ما سبب انقساماً كبيراً في الشارع المصري.

أزمة “حلاوة روح” تتصاعد والفيلم يواجه المجهول

وكان المخرج أحمد عواض رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية قد قدّم استقالته رسمياً، معتبراً ان ما فعله رئيس الوزراء بإيقاف عرض فيلم حلاوة روح تجاوزا.

حيث قرر المهندس إبراهيم محلب رئيس الحكومة المصرية وقف عرض فيلم الفنانة هيفاء وهبي “حلاوة روح” في مصر، وعرضه على هيئة الرقابة للمصنفات الفنية لاتخاذ قرار نهائي بشأنه.

من جهته، صرح المتحدث الإعلامي للحكومة المصرية الدكتور شريف شوقي أن القرار جاء بناءً على تقرير أرسله مجلس الأمومة والطفولة طلب فيه  إيقاف عرض الفيلم  حفاظاً على أخلاق الأطفال لما يحمله من إساءات للأخلاق.

في فيلم حلاوة روح (مشهد اغتصاب الطفل لهيفاء).. فيروس ينتشر على «فيس بوك»

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.