الرئيسية » أرشيف - هدهد وطن » الجيش يخترع جهاز لعلاج الإيدز ويضرب شعبية السيسي

الجيش يخترع جهاز لعلاج الإيدز ويضرب شعبية السيسي

وطنالجيش يخترع جهاز لعلاج الإيدز  و فيروس الالتهاب الكبدي سي الخطير مازال يلقى بظلاله على الأحداث، خاصة بعد ارتفاع الأصوات المشككة في مصداقيته، وكان آخرها صحيفة التايمز البريطانية.

وتحت عنوان: ” الجيش يخترع جهاز لعلاج الإيدز والقدرة على شفاء المرض قالت إن الجيش المصري أصبح مصدر للسخرية العلمية في أعقاب إعلان ضابط بالجيش اكتشاف جهاز “معجزة” لديه القدرة على كشف وعلاج مرض الايدز وفيروس الالتهاب الكبدي سي

مخترع جهاز علاج الكبد الوبائي سأبيع الجهاز لتسديد ديون مصر

وأضافت أن إدعاءات الجيش بشأن الجهاز رفضها الخبراء والعلماء في جميع أنحاء العالم، لدرجة إطلاق عصام حجي، المستشار العلمي برئيس الجمهورية على الحدث وصف “الفضيحة العلمية”.

وأشارت إلى أن ردة الفعل في وسائل الإعلام وازدراء المجتمع العلمي العالمي لما أعلنت عنه القوات المسلحة قد يضرب شعبية المشير عبد الفتاح السيسي المتوقع أن يعلن ترشحه في الانتخابات الرئاسية إبريل المقبل.

وتحت عنوان “انتقادات للجيش المصري بعد اكتشافه علاج للإيدز”، قالت صحيفة “جارديان ليبرتي فويس” إن الاختراع واجه موجة من الشكوك من قبل المجتمعات السياسية والعلمية، حيث رأت بعض الآراء أن الهدف من ذلك هو تلميع صورة الجيش، وأنه حيلة سياسية لاستمالة نتائج الانتخابات المقرر أن تجرى قبل نهاية شهر أبريل عام

جهاز علاج الإيدز إيكونوميست تعلق : الجنرالات يزدادون سخفا

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.