الرئيسية » حياتنا » النجم جاستن بيبر يسلب عذرية سيلينا جوميز 

النجم جاستن بيبر يسلب عذرية سيلينا جوميز 

وطن _ وصل غرور  النجم جاستن بيبر  إلى حدّ التبجّح بأنه سلب عذرية سيلينا جوميز   عام 2011.

وقال أحد أصدقاءه المهدد بالترحيل الى كندا، أنّ المغني روى له تفاصيل ما جرى بدون أيّ خجل، حيث أكّد أنه كان واثقاً من حبّ سيلينا له، لأنها سمحت له أن يسلبها عذريّتها، حسب ما ذكر موقع “perezhilton”.

وأشار الصديق إلى أنّ تجربة جاستن وسيلينا الجنسية الأولى سويّاً كانت خلال ذهابهما إلى منتجع “Palm Springs”، حيث حجزا غرفة نوم خاصّة لهذه الغاية، وذلك في صيف عام 2011، بعدما بدا لهما أنهما متأكدان من حبّهما لبعضهما البعض.

هذا ما فعلته “سيلينا غوميز” بعد انفصالها عن “جاستن بيبر”!

لكنّه بعد الحبّ الكبير الذي جمع النجمين الشابين، أصبحت علاقتهما متأرجحة، بسبب كثرة المشاكل وأفعال نجم الـ”راب” جاستن، ما دفع سيلينا إلى الابتعاد عنه، ثمّ العودة إليه لفترة وجيزة.

فهل يكون الإفصاح عن هذه المعلومة الخاصّة الضربة القاتلة للعلاقة بين النجمين؟ أم هل تمنح سيلينا صديقها السابق فرصة أخرى؟!

النجم جاستن بيبر  المثير الدائم للمشاكل، لم يتوان يوماً عن التعبير عن حبه لسيلينا حتى بعد الانفصال، إلى أن وصل به الأمر للتعرف على فتاة لأنها تشبهها فقط.

يُذكر أنه في مطلع العام الجديد، نشر شابٌ، كان يمر بالصدفة قرب منزل جاستن، صوراً على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، للنجمين وهما يركبان الـSegways في كالاباساس كاليفورنيا، مما أثار تكهنات حول إمكانية عودة النجمين إلى بعضهما من جديد.

قبل زفاف “جاستن بيبر” .. تسريب صور فاضحة لـِ”سيلينا غوميز” بوضع مخل للاداب معه!!

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.