الرئيسية » تقارير » هذه هي خطة أنصار مرسى يوم الاستفتاء

هذه هي خطة أنصار مرسى يوم الاستفتاء

وطن _ يحبس الشعب المصرى, أنفاسه انتظارًا ليومى الاستفتاء على الدستور لمعرفة خطة أنصار مرسى ، حيث يعتبره مؤيدو ثورة 30 يونيه استفتاء على رفض عودة الدكتور محمد مرسى لمنصب رئيس الجمهورية، بينما يؤيد أنصار الرئيس المعزول مقاطعة هذا الاستفتاء من خلال دعوة ” التحالف الوطنى لدعم الشرعية ورفض الانقلاب” الذى وصفه باستفتاء باطل يقوم على الدم وطالب مؤيديه بالاستمرار فى التصعيد الثورى بمقاومة سلمية .

الدفاع عن الرئيس المصري المعزول للمحكمة: مرسي لا يزال رئيس مصر الشرعي

وقالت كارين المصرى المسئول الإعلامى لحركة ” شباب مترو “, إن الحركة لن تنظم فعاليات خاصة بها يومى الاستفتاء على الدستور, موضحة أن الحركات الثورية لن تستطيع الحشد فى ظل دعوات ” التحالف الوطنى لدعم الشرعية ” للحشد حتى لا تشتت الفعاليات .

وكشفت المصرى, فى تصريح خاص لصحيفة ” المصريون ” عن خطة أنصار مرسى من المحتمل انتهاجها يومى الاستفتاء بالتنسيق مع التحالف الوطنى، مشيرة إلى أن التحالف سوف يدعو للتظاهر والحشد بكميات ضخمة أمام لجان الاستفتاء لاستقطاب قوات الشرطة والاشتباك معها للعمل على إلهائها وسحب قواتها أو تقليلها من محيط الميادين العامة والأماكن الحساسة .

وأوضحت المصرى, أنه بعد أن يصل الاشتباك بين الشرطة ومتظاهرى التحالف إلى ذروته سيتم الانطلاق فى ساعة الصفر من شباب ” تنسيقية قوى الثورة ” لاقتحام أحد الميادين العامة والاحتشاد به ومن ثم البدأ فى اعتصام مفتوح .

فنان مصري ساخرا من الاستفتاء على الدستور: “حتى في الطبيخ فاشلين انتم إزاي بتحكمو”!

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.