الرئيسية » أرشيف - هدهد وطن » مقتل أبو محجم العراقي زعيم داعش الميداني في سورية

مقتل أبو محجم العراقي زعيم داعش الميداني في سورية

وطن _ أكد مصدر عسكري مسؤول للوكالة الرسمية للأنباء السورية مقتل أبو محجم العراقي  الزعيم الميداني والعسكري الجديد للدولة الإسلامية في العراق والشام التابع لتنظيم القاعدة والمعروف باسم “داعش”، في ريف اللاذقية بسورية الجمعة في كمين للجيش.

وأضاف المسؤول العسكري أن الكمين الذي نصبه الجيش أدى إلى مقتل العشرات ممن وصفهم بإرهابيي “داعش” من جنسيات سعودية وقطرية وعراقية وليبية ومصرية.

ومن جهة أخرى، قال بيان للمرصد السوري لحقوق الانسان إن مروحيات سورية ألقت مساء الجمعة براميل متفجرة على مدينة داريا في ريف دمشق كما قصفت القوات الحكومية بالمدفعية شرق مدينة الزبداني بريف دمشق.

أول فيديو لاغتيال زعيم داعش بسوريا .. من هو أبو إبراهيم القرشي؟!

توحيد القوى المسلحة على الأرض

وفي تطور آخر، كشف وزير الدفاع في الحكومة السورية المؤقتة التي عينّها الائتلاف المعارض أسعد مصطفى، في حديث لراديو سوا عن برنامج جديد يهدف لتوحيد القوى المسلحة السورية على الأرض و قتل  أبو محجم العراقي

وأوضح مصطفى أن الهدف من هذه العملية هو تنظيم عمليات استلام وتسليم السلاح حتى تكون وزارة الدفاع وقيادة الأركان هي الجهة الوحيدة المسؤولة عن استلام السلاح وعن توزيعه للمقاتلين.

وأضاف مصطفى أن البرنامج يسعى إلى تنظيم عملية توزيع الإغاثة والمال للمقاتلين وإلى توحيد تنظيم الكتائب المقاتلة على الأرض والتخلص من الشرذمة والتناحر.

جريمة تهز العراق.. داعشي يفجر منزل عمته لسبب صادم!

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.