الرئيسية » أرشيف - هدهد وطن » رئيس تحرير “الأهرام” ضرب صحفية تعمل لديه بـ (البوكس)!

رئيس تحرير “الأهرام” ضرب صحفية تعمل لديه بـ (البوكس)!

 أمر المستشار هشام بركات النائب العام بإحالة عبد الناصر سلامه رئيس تحرير جريدة الأهرام، إلى المحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة جنح بولاق أبو العلا، وذلك لاتهامه بالاعتداء بالضرب والسب والعلني على سحر عبد الرحمن الصحفية بالأهرام. 

وأسندت النيابة العامة إلى عبد الناصر سلامه تهمتي الاعتداء بالضرب، والسب العلني، بحق الصحفية المذكورة.. حيث أفادت التحقيقات التي باشرتها نيابة بولاق أبو العلا أن سلامه قام بضرب الصحفية (بالبوكس) وقام بسبها بصورة علانية. 

وتضمنت أوراق القضية تحقيقات النيابة وأدلة الاتهام، والتقرير الطبي الخاص بواقعة الاعتداء على الصحفية، وأقوال شهود الواقعة، وكذا تحريات أجهزة الأمن وغيرها من الأدلة التي أكدت ارتكاب رئيس تحرير الأهرام لما هو منسوب إليه من اتهامات بالاعتداء بالضرب والسب. وكانت الصحفية سحر عبد الرحمن قد تقدمت ببلاغ إلى النائب العام، جاء به أن مشادة قد نشبت بينها وبين عبد الناصر سلامه، قام على إثرها سلامه بالاعتداء عليها بالضرب والسب العلني بحقها وحق والدتها.. فأمر النائب العام بإحالة البلاغ للتحقيق، وبعد انتهاء التحقيق واستيفائها، وبعرض نتائجها على النائب العام، أمر بإحالة عبد الناصر سلامه للمحاكمة عن الاتهامات المنسوبة إليه.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.