الرئيسية » حياتنا » عريس قرر الاحتفال بزفافه بطريقة غير تقليدية .. شاهد ماذا فعل في فيديو يجتاح اليوتيوب

عريس قرر الاحتفال بزفافه بطريقة غير تقليدية .. شاهد ماذا فعل في فيديو يجتاح اليوتيوب

على الرغم من الملابس غير التقليدية للعريس وإشبينه، إلا أن حفل زفاف مطور ألعاب الفيديو “آدم بون” وزوجته “ميشيل تشنغ” كان عاديًا وطبيعيًا جدًا حتى اللحظة التى سأل فيها القس الحضور ما إذا كان لدى أحدهم مانعًا بشأن إتمام الزواج، وهو إجراء تقليدى جدًا، ولكن فور إلقاء السؤال ظهر من مكان ما بالقاعة محارب ملثم يرتدى درعًا حديديًا طالب العريس بقتاله لإثبات حبه لعروسه وأنه يستحقها.

 

وبدأت المعركة الراقصة بين العريس والملثم الغامض بالسيوف، وسط دهشة الحضور من الضيوف، وتشجيع أصدقاء العريس ووصيفات العروس الذين ساعدوه فى الانتصار على المحارب المجهول، ليثبت أنه جدير بقلب عروسه، كذلك شهدت المعركة تدخلاً من “بات مان” الذى وصل القاعة وسحب الرجل الحديدى، وحيا العريس قائلاً له “من الأفضل أن تنضم إلى فى جوثام سيتى لنحارب ونرقص معًا”.

 

وحسب التقرير الذى نشرته صحيفة “الديلى ميل” البريطانية الأحد، فإنه تم نشر فيديو لهذه الفقرة المدهشة لحفل الزفاف غير التقليدى على موقع “اليوتيوب” الأربعاء الماضى، وانتشر الفيديو بسرعة الصاروخ ليحظى بـ 800 ألف مشاهدة خلال أيام قليلة جدًا.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن مصور الفيديو كتب إنه “لحظة تصويره الفيديو لم يكن يعرف ما يحدث، وفوجئ به تمامًا، وحتى الضيوف كذلك، لم يكونوا على علم بما يدور”.

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.