الرئيسية » أرشيف - هدهد وطن » جماهير المغرب تستقبل فريق الأهلي بشعار رابعة في المطار

جماهير المغرب تستقبل فريق الأهلي بشعار رابعة في المطار

استقبلت جماهير مغربية، بعثة النادي الأهلي التي وصلت إلى المغرب اليوم، استعدادًا للمشاركة في مونديال الأندية الذي ينطلق في 11 ديسمبر الجاري برفع شعار “رابعة”، الذي يستخدمه أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي تعبيرًا عن احتجاجهم على مجزرة فض اعتصام “رابعة” في 14 أغسطس الماضي. 

وفوجئت البعثة بوجود عدد من الجماهير تحمل “شعار رابعة” تستقبل حافلة الفريق أثناء خروجها من المطار، وفق ما نشرت صحيفة “المصري اليوم”. 

وكان في استقبال بعثة الأهلي السفير المصري في المغرب، أحمد إيهاب جمال الدين، والذي حرص على مصافحة اللاعبين وتقديم التحية لهم. وعقد جلسة مع المهندس خالد مرتجي، رئيس بعثة الأهلي، وهادي خشبة، مدير قطاع كرة القدم، للتأكيد على توفير كل سبل الراحة للفريق طوال مدة تواجده بالمغرب، مشيرًا إلى أن الفريق سيؤدي بطولة في أجواء مثالية بالمغرب. ونال محمد أبو تريكة نجم الأهلي الرصيد الأكبر من حفاوة الجماهير المغربية عقب وصول بعثة الأهلي مطار محمد الخامس عصر اليوم وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معه فى المطار وفى فندق الإقامة فى مدينة كازابلانكا .. ويخوض فريق الأهلي تدريبًا خفيفًا، السبت، على ملعب محمد الخامس، استعدادًا لمباراة المغرب الفاسي الودية، الأحد. ومن المنتظر أن يزور البعثة، الأحد، عبدالعزيز بودربالة، اللاعب المغربي السابق، الذي قاد “أسود الأطلسي” في كأس العالم 1986

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.