الرئيسية » أرشيف - هدهد وطن » مفتي السعودية يدعو إلى اتخاذ خطوات رادعة ضد حزب الله (الطائفي والعميل)

مفتي السعودية يدعو إلى اتخاذ خطوات رادعة ضد حزب الله (الطائفي والعميل)

 دعا مفتي عام المملكة العربية السعودية عبد العزيز بن عبد الله بن محمد آل الشيخ ساسة وعلماء العالم إلى اتخاذ خطوات “تردع″ عدوان حزب الله اللبناني في سورية واصفا الحزب بـ(الطائفي) و(العميل).
 
وقال مفتي السعودي وهو أعلى سلطة دينية في المملكة في بيان له اليوم الخميس ” إن (هذا الحزب) انكشف بما لا يدع مجالا للشك أنه حزب عميل لا يرقب في مؤمن إلا ولا ذمة”.
 
وأكد آل الشيخ أن المملكة منذ تأسيسها على يد الملك عبد العزيز وإلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – كانت ولا زالت مناصرة لقضايا المسلمين، وللقضايا العادلة في كل مكان، وهي في ذلك لا تستند إلى حسابات سياسية ضيقة، ولكنها تنطلق من العقيدة الإسلامية التي تأمر بالعدل وتنهى عن الجور والظلم.
 
وجاء بيان مفتي السعودية تعليقا على ما صرح به الشيخ الدكتور يوسف القرضاوي بخصوص تعليقه على العدوان السافر الذي يقوم به ما يسمى بـ (حزب الله ) متضامنا ومتعاونا مع النظام الظالم في سورية ضد الشعب السوري الشقيق.
 
وأضاف “أننا لنشكر لفضيلته هذا الموقف الذي ليس غريبا منه، إذ إنه يذكر بمواقف كبار العلماء عبر التاريخ في رجوعهم إلى الحق متى ما استبانوا الموقف الرشد”.
 
وقال “إننا بهذه المناسبة لنشد على يد فضيلته داعين علماء العالم الإسلامي كافة إلى التآزر والتعاضد والتعاون في لحظة تاريخية حرجة للأمة الإسلامية تستدعي من الجميع صفاء القلوب والتعاون على كل ما يضمن لهذه الأمة وحدتها وقوتها”.
 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.