الرئيسية » حياتنا » ملياردير روسي يتحدى الموت بالتكنولوجيا.. ويقرر: لن أموت

ملياردير روسي يتحدى الموت بالتكنولوجيا.. ويقرر: لن أموت

 

كشف ملياردير روسي عن عزمه الخلود وعدم الموت، وقرر الاستعداد لذلك على طريقته الخاصة عبر خطوات تكمل خطته بحلول العام 2045.
 
ويؤمن الملياردير الروسي ديمتري ايتسكوف بأن التكنولوجيا سوف تمكنه من الحياة إلى الأبد في هيئة جسد ثلاثي الأبعاد. وبدأ بتحميل مخه بغرض التخزين حتى يتحقق ذلك الأمر.
 
وقال ايتسكوف إنه بدأ في تشكيل فريق من الخبراء لتنفيذ خطته الطموحة، حيث تم وضع جدول زمني من اجل الحصول على إنسان كامل ثلاثي الأبعاد، مشيرا إلى انه من المقرر أن تكون جاهزة لتحميل عقله في جهاز كمبيوتر بحلول عام 2015.
 
 
ويتبنى الملياردير الروسي مبادرة تستهدف تمكين  تحميل العقل البشري إلى جسد رجل آلي ثلاثي الأبعاد بحلول عام 2045، مشيرا إلى تأسيسه الكونجرس العالمي للمستقبل، الذي عقد أول اجتماعاته في موسكو العام الماضي، وسيعقد اجتماعه الثاني في مدينة نيويورك الأمريكية في شهر يونيو المقبل، للكشف عن أحدث نسخ الروبوتات الشبيهة بالإنسان.
 
 
ويعتقد ايتسكوف أن من الممكن والضروري القضاء على الشيخوخة وحتى الموت، والتغلب على الحدود الأساسية للقدرات البدنية والعقلية من اجل التحرر من قيود الجسد المادي.
 
وأوضح انه قبل عام 2045 سوف يتم الانتهاء من خلق جسد صناعي يكون قادرا على أداء وظائف تفوق ما يفعله الجسد البشري بمراحل، ولن يكون أقل جاذبية منه.
 
وسوف يكون بوسع الناس أن يقرروا بأنفسهم المدى الذي تسير في حياتهم وإمكانيات تطورهم الشخصية في الجسد الجديد بعد أن ينتهي العمر الافتراضي لأجسادهم البشرية.
 
 
ويعتقد أن جيل الأجساد المصنعة بتكنولوجيا الأندرويد سوف تضيف إلى هذا الجسد قدرات خارقة على غرار سوبر مان.
 
ويقول ايتسكوف إن الإنسان الجديد الذي يستهدف تصنيعه سوف يحظى بقدرات تمكنه من مواجهة كل الظروف الصعبة والأحوال الجوية السيئة للغاية، بكل سهولة، مثل نقص الأكسجين وارتفاع درجة الحرارة والإشعاع والضغط الخ.
 
وباستخدام الخلايا العصبية سيكون بوسع الإنسان أن يختار الشكل الذي يريده لنفسه، فيقوم بتغييره متى أراد بضغطة زر واحدة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.