الرئيسية » أرشيف - هدهد وطن » نصر الله: لو أغارت اسرائيل على لبنان لكان الرد فوريا

نصر الله: لو أغارت اسرائيل على لبنان لكان الرد فوريا

 

نقلت صحيفة الراي الكويتية عن الامين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصرالله قوله في مجالسه الخاصة ان ما من خيارات جيدة او مثالية لحل الازمة في سوريا وللحرب الدولية الدائرة على أراضيها، ولن تكون هناك نتائج ايجابية لأيّ طرف مهما كانت النتائج التي ستؤول اليها الحرب حتى ولو حطت رحالها غدا” معتبرا أن الهوة اصبحت عميقة جدا بين أطراف النزاع الذين أعادوا الصراع الى ما قبل 1400 عام. 
 
ويستبعد السيد نصرالله، بحسب “الراي”، أن تكون لاسرائيل نية في الدخول الى لبنان من جنوبه لانها تدرك تماما بأن مقبرة تنتظرها، والقبة الحديدية التي تتباهى بها أثبتت انها أوهن من بيت العنكبوت.ويتابع نصرالله بحسب الصحيفة: “كل الخيارات أصبحت مفتوحة في سوريا، وكل الخيارات سيئة، ونتائج الحرب اسوأ”.
 
ويقول نصرالله: “ان حزب الله احتفظ بتنسيق عال وعلى كل الصعد الأمنية والعسكرية والاستراتيجية مع سوريا، واسرائيل تعتقد انها اذا أغارت على مواقع ومستودعات استراتيجية فإنها تغير من قدرات المقاومة، فهذا خطأ تقديري عال واستعراض فولكلوري لان مخزون المقاومة في لبنان قد امتلأ بكل ما تحتاجه، وأي اعتقاد غير ذلك يصب في التقديرات الفقيرة الخاطئة”. ويضيف قائلا: “لو أغارت الطائرات الاسرائيلية على اي من مخازن حزب الله في لبنان فلكان الرد فوريا، والحرب ستكون شاملة ومن المعتقد ان الغارة الاسرائيلية على سوريا كان مقدرا لها ان تقع في ربيع 2010 وتأجلت”.
 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.