الرئيسية » حياتنا » نساء أوهايو المفقودات قيدن بـ( السلاسل والحبال) أثناء احتجازهن لعشر سنوات

نساء أوهايو المفقودات قيدن بـ( السلاسل والحبال) أثناء احتجازهن لعشر سنوات

 

أعلنت شرطة مدينة كليفلاند بولاية أوهايو الأمريكية أن النساء الثلاث اللاتي عثر عليهن بعد اختفائهن لأكثر من عشر سنوات تم تقييدهن بالسلاسل والحبال خلال الفترة التي احتجزن فيها داخل قبو أحد المنازل.
ونقلت شبكة ان بي سي التلفزيونية الأمريكية عن قائد الشرطة مايكل ماكغارث قوله إن المحققين يعتقدون أن الرجال الثلاثة الذين اعتقلوا للاشتباه في قيامهم باختطاف واحتجاز النساء، سمحوا لهن بالخروج إلى فناء المنزل في بعض الأحيان.
وأضاف قائد الشرطة أن النساء الثلاث وهن، اماندا بيري وجينا ديجيسوس وميشيل نايت، كن في حالة صحية جيدة مع الأخذ في الاعتبار " الظروف التي مررن بها".
وأوضح ماكغارث أن قرار توجيه الاتهام للمشتبه بهم في اختطاف النساء وتعذيبهن سيصدر في وقت لاحق الأربعاء.
وكانت الشرطة اعتقلت ارييل كاستر البالغ من العمر 52 عاما، وهو سائق حافلة نقل طلبة المدارس، وشقيقيه بدرو واونيل بعد العثور على النساء في المنزل الذي يملكه الأول.
وكشفت السلطات عن أنها لم تعثر على آثار بقايا بشرية داخل المنزل أثناء تفتيشه غير أن البحث لا يزال جاريا في المنازل المحيطة.
وقال قائد شرطة كليفلاند إن " المحققين يستجوبون حاليا المشتبه بهم الذين أجابو على أسئلة المحققين".
ورفض ماكغارث التقارير التي تحدثت عن أن الشرطة لم تحقق بالشكل الكافي في البلاغات التي تقدم بها الجيران عن وجود أنشطة مثيرة للشك داخل المنزل رقم 2207 في منطقة سيمور افينيو" وهي منطقة تقطنها أسر من الطبقة العاملة.
وأكد ماكغارث أن الشرطة لم تكن لتفرط في أي فرصة للعثور على النساء الثلاث طوال السنين الماضية.
 
وكان بعض جيران المشتبه بهم قالوا إنهم أجروا اتصالات بالشرطة في أكثر مناسبة للإبلاغ عن سماع أصوات بكاء نساء داخل المنزل المذكور إضافة إلى بعض الأصوات الأخرى المريبة.
ولم تجد الشرطة دليلا حتى الآن على أن النساء الثلاث حملن أكثر من مرة جراء اغتصابهن.
وكشفت الشرطة عن أن الطفلة التي عثر عليها مع النساء وتبلغ من العمر 6 سنوات هي ابنة اماندا بيري التي حملت ووضعت طفلتها أثناء فترة احتجازها.
وتم العثور على النساء الثلاث بعد أن سمع الجيران صراخ اماندا بيري ، التي اختفت منذ عام 2003 وكان عمرها انذاك 16 عاما، أثناء هروبها من المنزل في غياب المشتبه بهم.
وعندما وصلت الشرطة إلى المنزل عثرت على المرأتين الأخريين والطفلة الصغيرة.
يذكر أن جينا ديجيسوس اختفت منذ عام 2004 وكان عمرها انذاك 14 عاما بينما اختفت ميشيل نايت عام 2002 وكان عمرها 20 عاما.
وأفادت تقارير بأن مالك المنزل اريل كاسترو فر فور علمه بالعثور على النساء وتم اعتقاله في أحد مطاعم سلسلة ماكدونالدز.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.