الرئيسية » أرشيف - هدهد وطن » إصابة سعودية وطفلها في تبادل لإطلاق النار بين الأمن ومجهولين في سجن القطيف

إصابة سعودية وطفلها في تبادل لإطلاق النار بين الأمن ومجهولين في سجن القطيف

 

أعلن مسؤول سعودي ان تبادلا لإطلاق النار وقع اليوم السبت بين رجال الأمن ومجهولين تسبب في إصابة امرأة سعودية وطفلها في منطقة القطيف.
وكشف المتحدث الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي أن “سجن القطيف تعرض عند الساعة الواحدة من فجر اليوم السبت لإطلاق النار من قبل مجهولين أعقبه إطلاق مماثل على نقطة الضبط الأمني بطريق صفوى العوامية وعلى دورية أمنية بحي الدخل المحدود ببلدة تاروت”.
واشار إلى أن إطلاق النار العشوائي طال شابة سعودية (18 عاما) وطفلها البالغ من العمر عامين، حيث أصيبت بطلق ناري أسفل البطن، فيما أصيب طفلها بطلق ناري بقدمه اليمنى.
واوضح الرقيطي أن هاتين الإصابتين جاءتا نتيجة تعرضهما لطلقات نارية أثناء مرور المركبة التي كانت تقلهما برفقة والد الفتاة ببلدة العوامية التي وقع فيها مؤخرا عدة تظاهرات.
وأضاف “أنه تم إسعاف المصابين إلى المستشفى وحالتهما الصحية مطمئنة”، موضحا “أن الجهات الأمنية المختصة باشرت إجراءات الضبط الجنائي لمباشرة التحقيق في تلك الجرائم”.
يذكر أن السلطات السعودية أعلنت في وقت سابق اعتقال عدد من الأشخاص ممن تورطوا في “أعمال شغب” بمواقع مختلفة في محافظة القطيف شرقي المملكة بعدما قاموا بإشعال وإحراق إطارات سيارات في عدة مواقع بمحافظة القطيف. وشهدت المنطقة الشرقية عدة احتجاجات واشتباكات متكررة مع قوات الأمن. وتأتي التطورات الأخيرة بعد اعتقال السلطات السعودية رجل الدين الشيعي، نمر باقر النمر ببلدة “العوامية” بالمنطقة الشرقية، في آب (أغسطس) الماضي بعد أن أصيب بالرصاص.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.