الأربعاء, ديسمبر 7, 2022

هاردين

رجل يستعبد زوجته ويجبرها على توقيع صك عبودية جنسية!

وطن- كنث هاردين أمريكي من جنوب ولاية إنديانا ينطبق عليه المثل “تمسكَن حتى تمكّن”، إن هذه النوعية من البشر يتصنعون الطيبة وهم في الحقيقة ذئاب مفترسة بحسب صحيفة “ديلي ميل البريطانية”. فقد لفت انتباهه إعلان أونلاين لمرأة...

أحدث الأخبار