وسم المال

هل تريد أن تصبح مليونيراً؟ إليك 6 عادات مالية يتبعها الأثرياء في حياتهم

وطن- إن تحديد أصحاب الملايين والمليارديرات العصاميين من الناس العاديين لا يقتصر فقط على حجم حساباتهم المصرفية ولكن أيضاً على أسلوب حياتهم، وعلى على وجه التحديد عاداتهم. بالنسبة لهؤلاء الأشخاص، هناك شيء...

هل تريد أن تصبح غنيََا في المستقبل؟ إليك 3 كتب عليك قراءتها

وطن- نشر موقع "goodereader" قائمةً تحتوي على مجموعة من الكتب ستغيّر تفكيرك المالي، وستساعدك على أن تصبح ثرياً في المستقبل. كتاب "The Richest Man In Babylon" يقدّم هذا الكتاب -من تأليف الرجل...

إليك 4 طرق سهلة لكسب المال بسرعة من المنزل

وطن- هناك العديد من طرق كسب المال، ولكن إذا كنت تريد حقََا جني بعض المال، فلا يجب عليك القيام بمهام تتطلب مهارات منخفضة والحصول على الحد الأدنى للأجور. بدلاً من ذلك، يجب...

كم تحتاج من المال لتكون سعيدًا؟ خبراء حائزين على جائزة نوبل في الاقتصاد يجيبون

وطن- دائمًا ما يثير المثل القائل: "المال لا يشتري السعادة"، جدلاً واسعًا في وسط المجتمعات. وعلى الرغم من ذلك، لا أحد يُنكر أنه لكل فرد رأيه وحججه الخاصة عندما يتعلق الأمر بمناقشة...

وصفت ترامب بالأحمق والأهبل.. نيويورك تايمز:” العقد الفظيع بين ترامب وابن سلمان هو الدم مقابل المال”

وصف المعلق الامريكي توماس فريدمان بيان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي أكد فيه وقوفه إلى جانب السعودية في مقتل جمال خاشقجي بـ “مزاد ترامب في يوم الجمعة السوداء: النفط والبنادق والأخلاق”   وحذر قائلا...

10 أشخاص مشردين يمتلكون في الحقيقة الكثير من المال!!

من الطبيعي عند رؤية الأشخاص المشردين، الإعتقاد أن هؤلاء الأشخاص لا يملكون المال الكافي لتوفير مكان للعيش به، وهذا صحيح في معظم الحالات، لكن هناك بعض الأشخاص الذين يختارون حياة التشرد لأسباب أخرى...

“ما يحدث الآن مقامرة كبيرة”.. هآرتس: فوز الملوك يتم حسمه من خلال المال فقط

نشرت صحيفة "هآرتس" الاسرائيلية تقريرا تحدثت فيه عن لحظة مبايعة الأمير محمد بن نايف للأمير الشاب محمد بن سلمان الذي أخذ مكانه "وليا للعهد", مشيرة إلى أن تلك اللحظة التي رصدتها عدسات...

“سي إن إن”: هذه الصور لا ترغب السعودية برؤيتها على الإطلاق

وطن - نشرت شبكة "سي إن إن" الأمريكية على موقعها الصادر بالغة الإنجليزية، تقريراً تحت عنوان "صور لا ترغب السعودية برؤيتها"، حيث يفضح التقرير ما تقوم به السعودية من ممارسات في اليمن.   وقالت...

الأحدث