الجامعة العربية

قضية فلسطين ليست من أركان الإسلام.. كاتب سعودي يدعو الجامعة العربية لترتيب قضايا العرب

دعا الكاتب السعودي، خالد الزعتر، جامعة الدول العربية لإعادة ترتيب قضايا الدول العربية، معتبراً أن القضية الفلسطينية يجب أن تكون آخر قائمة اهتمامات الجامعة العربية. وقال الزعتر، في تغريدة رصدتها "وطن": "تحتاج جامعة الدول العربية أن تعيد...

“شاهد” كذبة عمرو موسى يفضحها وزير خارجية العراق الذي رافقه من مطار إلى مطار وهكذا استقبله صدام حسين!

كذب وزير الخارجية العراقي الأسبق، ناجي صبري، مزاعم الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية عمرو موسى بشأن لقاءه بالزعيم العراقي الراحل صدام حسين، عبر ما أورده في مذكراته بشأن انفعاله وصراخه على صدام.   وقال صبري، في لقاء...

“استمدوا القوة من شعوبكم لا من أمريكا”.. تعليق ناري من حمد بن جاسم على فوز بايدن وهذا ما قاله للمراهقين

وجه الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني، رئيس وزراء قطر الأسبق، دعوة إلى دول مجلس التعاون الخليجي والجامعة العربية. داعياً إياهم إلى إعادة النظر...

“قاعة أفراح الدول العربية” بمأزق.. ليبيا اعتذرت عن رئاسة الدورة الحالية بعد تخلي فلسطين عنها واعتذار قطر والكويت

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الليبية، محمد القبلاوي، إن مندوب ليبيا بالجامعة العربية صالح الشماخي أبلغ الأمانة الأمانة العامة للجامعة رسميا باعتذار ليبيا عن...

أحمد أبو الغيط أمين عام قاعة الأفراح العربية “يمسح جوخ” للإمارات وهذا ما قاله عن بطولة عيال زايد وسلامة تسلمك!

سار الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط على خطى المثل القائل "سكت دهراً ونطق قهراً"، في تعليقه على اتفاق التطبيع الإماراتي الإسرائيلي...

السفير القطري بواشنطن يُعكر مزاج المحتفلين بالتطبيع في البيت الأبيض وهذا ما قاله بتصريح جلط سفهاء أبوظبي

أفسد السفير القطري في واشنطن، مشعل بن حمد آل ثاني، حفلة التطبيع الإماراتية البحرينية الإسرائيلية المقرر إقامتها اليوم الثلاثاء في البيت الأبيض بواشنطن برعاية...

يوم أسود.. فلسطين “تغسل يدها” من حكام العرب وتصدر شهادة وفاة الجامعة العربية:”مركزا للعجز العربي”

أعلن رئيس الوزراء الفلسطيني محمد أشتية، أن حكومته تتدارس رفع توصية للرئيس محمود عباس تقضي بتصويب العلاقة مع الجامعة العربية، بعد رفضها أن تتخذ...

تركيا تصفع الجامعة العربية في بيان ناري ردا على اتهامات التي وجهت لها وتنصح أعضائها بعدم اتباع “وسوسة” ابن زايد

أكدت وسائل إعلام تركية أن وزارة الخارجية التركية، أعلنت رفضها التام لجميع القرارات التي صدرت عن اجتماع وزراء خارجية جامعة الدول العربية أمس، بشأن...

تفاصيل مخطط “خبيث” لابن زايد بدعم من ترامب للضغط على السلطان هيثم بن طارق.. ما علاقة قطر؟

كشفت مجموعة "صوفان"  للاستشارات الأمنية والعسكرية، أن الإمارات والولايات المتحدة عازمتان على الضغط على السلطان هيثم بن طارق من أجل دفعها للتطبيع مع الكيان...

“المال انتصر على الكرامة”.. هذا ما حدث باجتماع الجامعة العربية مجاملة للإمارات وأسقط مشروع فلسطيني ضد خيانة ابن زايد

في سقوط عربي مدوي جديد فيما يخص القضية الفلسطينية أسقطت الدول العربية مشروع قرار قدمته فلسطين، باجتماع الجامعة العربية على مستوى وزراء الخارجية في...

سفهاء أبوظبي يسعون إلى تعطيل مشروع قرار عربي لـ منع التطبيع مع إسرائيل بعد أن خلعوا سراويلهم!

قالت وسائل إعلام أمريكية، إن الإمارات تكثف مساعيها لإحباط مشروع قرار عربي يهدف إلى منع التطبيع بين الدول العربية وكيان الاحتلال الإسرائيلي.   وأوضحت وسائل الإعلام...

العرب اجتمعوا في القاهرة ورفضوا “صفقة القرن” .. إلا “صهاينة العرب” في الإمارات والبحرين كان رأيهم مخالفاً!

وطن- في الوقت الذي خرجت فيه جامعة الدول العربية معلنة رفض "صفقة القرن" الأميركية الإسرائيلية باعتبارها لا تلبي الحد الأدنى من حقوق وطموحات الشعب...

حمد بن جاسم يفجر مفاجأة عن “صفقة القرن”.. كشف عن موعدها وهذا ما طلبه من الجامعة العربية

حذر رئيس وزراء قطر السابق الشيخ حمد بن جاسم، من اقتراب تنفيذ "صفقة القرن" المزعومة والتي تسلب الفلسطينيين حقهم إذا استمر نتنياهو في منصبه،...

الساقط حمد المزروعي يزعم أن “9” دول من الجامعة العربية تداولوا طرد قطر من الجامعة

وطن - زعم الكاتب الاماراتي، حمد المزروعي، المقرب من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، أن "9" دول في الجامعة العربية يتداولون "طرد"...

أحدث الأخبار