AlexaMetrics لقد بحثت عن | Page 2 of 23 | وطن يغرد خارج السرب

“سلّم تسلم .. انتهى المزاح يا ابوعلي” .. حارس بارات دبي “ضاحي خلفان” يتحدث عن اغتيال حسن نصرالله!

ألمح نائب رئيس شرطة دبي ضاحي خلفان إلى احتمالية تعرّض الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله لعملية اغتيال . وقال “خلفان” في سلسلة تغريدات بـِ”تويتر” إن الهدف القادم بعد اغتيال العالم النووي الايراني محسن فخري زاده هو حسن نصر الله، والرسالة التي توجه اليه: يا حسن سلم تسلم.وفق “خلفان” من متابعات الاخبار العالمية الظاهر […]

ضاحي خلفان يطلق “نكتة الموسم” والإمارات طبعت لخدمة الإسلام: “أحسنوا النوايا يا عرب وستحكمون إسرائيل”

أثار ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي، موجة سخرية واسعة بين متابعيه بعد قوله إن تطبيع الإمارات الخياني مع الكيان المحتل يصب في صالح العرب والمسلمين.   وفي تبريره لخطوة التطبيع الإماراتية “الخيانية” قال ضاحي خلفان في سلسلة تغريدات له بتويتر رصدتها (وطن): “أنا أستغرب.. تنكرون وجود اليهود وهم ما خلوا نبي وهم يتبعونه من […]

ضاحي خلفان حارس بارات دبي “فتح المندل” وتنبأ بوفاة بايدن و”العلم عند الله”!

أثار ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي، موجة سخرية واسعة بين متابعيه بعد تلميحه في تغريدة له إلى أن الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، لن يكمل فترته الرئاسية بسبب سنه الكبير ووضعه الصحي.   وكتب ضاحي خلفان في تغريدته التي رصدتها (وطن) ما نصه:”إذا تمكن الرئيس بايدن من النجاح بالفوز قضائيا لولاية الحكم في امريكا […]

بإشراف ضاحي خلفان .. هذا هو سر شحنة الدولارات التي وصلت في طائرة من الإمارات إلى بشار الأسد

كشفت تقارير إعلامية عربية، تفاصيل شحنة من الدولارات أرسلت من الإمارات إلى رئيس النظام السوري بشار الأسد عبر قائد شرطة دبي السابق ضاحي خلفان وذلك في إطار صفقة سرية بين البلدين. ونقل موقع “الخليج أونلاين”، عن مصدر سوري لم يسمه، قوله، إن طائرة سورية وصلت إلى مطار المزّة العسكري في العاصمة دمشق قادمة من الإمارات […]

“نكتة عابرة للقارات”.. هذا ما قاله ضاحي خلفان عن ابن زايد وفجر سخرية الجميع حتى مخلوقات الفضاء

تسبب نائب رئيس شرطة دبي المقرب من حكام الإمارات الفريق ضاحي خلفان، في موجة سخرية واسعة على موقع التواصل تويتر بعد تغريدة له عن ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد.   ضاحي خلفان في تغريدته التي رصدتها (وطن) وصف محمد بن زايد برجل السلام الذي حول المنطقة لواحة سلام، حسب زعمه متناسيا جرائم الإمارات في […]

ضاحي خلفان “لبس العمة” وخرج يحرم الاحتفال بالمولد النبوي لتشتيت المسلمين ويصرفهم عن مقاطعة فرنسا

أثار نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، موجة جدل واسعة بين متابعيه بعد خروجه يحرم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، الذي اختلف في أمره علماء الأمة الكبار.   وقال “خلفان” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) على حسابه الرسمي:”أعياد المسلمين عيد الفطر وعيد الأضحى مناسبتان للفرح، وكل مناسبة يسبقها اما صوم او حج، يعني لها […]

ضاحي خلفان “سكر حتى الثمالة” وخرج يصف ماكرون بـ”القائد” بعد تطاوله على النبي محمد ولا داعي لمحاربته!

على طريقة المثل القائل “بعد الهنا بسنة”، خرج قائد شرطة دبي السابق ضاحي خلفان على استحياء ليرد على تطاول الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون على الإسلام والنبي محمد وقبوله بنشر الرسوم المسيئة للرسول الكريم.   واستذكر خلفان، صفات جيدة في ماكرون خلال انتقاده له، وقال في تغريدة رصدتها “وطن”: “صدمت لخطاب الكراهية الذي القاه الرئيس الفرنسي […]

ضاحي خلفان يعشق أحذية الإسرائيليين: انتقادنا لليهود لا معنى له ومخاوف التوسع الإسرائيلي غير مبررة!

أعرب حارس بارات دبي، ضاحي خلفان ، نائب رئيس الشرطة والامن العام في الإمارة، عن عشقه لليهود على حساب المسلمين، قائلاً إن ” انتقاد اليهود لا معنى له، وإذا كان تسعة ملايين يهودي أفضل من 400 مليون عربي من حيث القدرات العلمية والمالية والسياسية.. فالعلة فينا وليست في اليهود”.   وقال ضاحي خلفان الملقب بـ”المفتش […]

لصوص يحكمون الإمارات.. هذه تفاصيل أكبر عملية احتيال تعرَّض لها رجل الأعمال عمر عايش فما قصة ضاحي خلفان والشيخ صقر!

كشف عمر عايش رجل الأعمال الكندي من أصول فلسطينية، تفاصيل قضية الاحتيال العقاري الذي تعرض لها على يد أبناء الراجحي -أصحاب واحد من أكبر المصارف الإسلامية في العالم- ولماذا اكتسبت القضية زخماً إعلامياً عالمياً، وتفاصيل الخطة التي رسمها عبدالله وأحمد الراجحي للاستيلاء على الشركة والتصرف في أصولها دون علمه.   فعلى مدار عام ونصف العام […]

“شاهد” جمال ريان يفضح “حارس بارات دبي” ضاحي خلفان.. ولهذا السبب اتصل به أكثر من 50 مرة

هاجم الإعلامي والمذيع البارز بقناة الجزيرة جمال ريان ، نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان المقرب من ابن زايد. بعد خروجه عبر إحدى الشاشات الإسرائيلية يتحدث عن العلاقة مع الاحتلال الإسرائيلي، وطبيعة العلاقة بين الإمارات وتركيا وإسرائيل.   وقال “خلفان” خلال حديثه بالمقطع المتداول إن إسرائيل تريد أن يكون لها تواجد بالخليج وحضور، وتركيا […]

على دماء المبحوح.. إيدي كوهين وضاحي خلفان يتبادلان القُبل والأحضان مجددا و”الصلح خير”!

سخر ناشطون بمواقع التواصل من نائب رئيس شرطة دبي السابق الفريق ضاحي خلفان، عقب إعلانه الصفح والعفو عن الإكاديمي والباحث الإسرائيلي المثير للجدل إيدي كوهين بعد مشادة بينهم انتهت بحظر خلفان لكوهين على تويتر.   وكان إيدي كوهين، نشر تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، طالبا من الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، […]

ضاحي خلفان يستشيط غضباً من ايدي كوهين وهذا شرطه حتى يعفو عنه والصلح خير! “وحشني بو فارس راعي جميرا”..

ضاحي خلفان رئيس شرطة دبي السابق وضع شرطاً لاستقبال (ابن عمه) الاكاديمي الاسرائيلي إيدي كوهين في منزله ورفع الحظر عنه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك بعد أن طلب الأخير منه ذلك على إثر اتفاق التطبيع الخياني بين إسرائيل والامارات.   الكاتب الإسرائيلي إيدي كوهين، طالب في تغريدة رصدتها “وطن”، ضاحي خلفان فك الحظر عنه […]

ضاحي خلفان سَكِرَ حتّى الثمالة وقال: إسرائيل “أرض عربية” وفكرة رميها في البحر كلام فارغ!

فجرت تغريدة كتبها ضاحي خلفان، نائب قائد شرطة دبي، وببغاء عيال زايد على مواقع التواصل الاجتماعي، موجة غضب واسعة، بعدما زعم أن إسرائيل أرض عربية، في محاولة منه لتجميل اتفاق التطبيع الاماراتي الإسرائيلي.   وقال خلفان الذي أثارت تغريدة سخرية واسعة من تفكير “المطبلين” للاتفاق- حسب ما رصدت “وطن” على تويتر، ( اسرائيل دولة في […]

ضاحي خلفان يستعرض عضلاته ويهدد بمقاضاة وزير الدفاع التركي “بعدما” يتخلى عنه أردوغان فقط!

هدد ضاحي خلفان، نائب رئيس الشرطة في دبي، وزير الدفاع التركي خلوصي آكار، بمقاضاته قضائياً على خلفية التصريحات التي أطلقها ضد “ولاة نعمته” في أبوظبي، متهماً إياهم بزعزعة الاستقرار في المنطقة والتدخل في شؤون الدول.   ضاحي خلفان المعروف عنه بـ”حارس بارات دبي”، خرج في سلسلة تغريدات حسب ما أطلعت “وطن” عليها، قائلاً :” وزير […]

ضاحي خلفان “حارس بارات دبي” يكشف عن منام رأى فيه محمد بن زايد ومحمد بن راشد كالملائكة وهذا ما قالوه له!

كشف نائب رئيس الشرطة في دبي ضاحي خلفان، عن أغرب “حلم” رآه في حياته، زاره فيه ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، ونائب رئيس دولة الإمارات، محمد بن راشد، قبل أن يصحو على خبر سعيد بالنسبة له، على حد وصفه. وقال خلفان في تغريدة له عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل تويتر: “أبارك للفائزين […]

“شخصيا أقدرها”.. ضاحي خلفان يرفض أي إساءة للشيخة موزا ويتوعد حمد المزروعي بهذا الأمر

في موقف غريب ومفاجئ خرج نائب رئيس شرطة دبي السابق ضاحي خلفان، يهاجم بشكل مبطن المغرد الإماراتي البذيء حمد المزروعي ويشدد على رفضه لأي إساءة تخص الشيخة موزا المسند، والدة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني. وكتب “خلفان” في تغريدة له على حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) ما نصه:” ارجو من كل شخص […]

“لسنا رجال ولا طاقة لنا بإيران”.. ضاحي خلفان يكايد الإخوان وهكذا برر احتلال جزر الإمارات

أثار نائب رئيس شرطة دبي السابق الفريق ضاحي خلفان، جدلا واسعا بين متابعيه عبر تبريره في تغريدة له احتلال إيران لجزر الإمارات الثلاث وعدم قدرة عيال زايد على استرجاعها، متحججا بأن هذا وقع أيام الانتداب البريطاني. وقال “خلفان” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) ما نصه:”كثيرون لا يعلمون ان جزر الامارات الثلاث احتلت ايام الانتداب […]

ضاحي خلفان “يكذب كما يتنفس تماما”: شاهدت توابيت الجنود والضباط الاتراك وكانوا “40” تابوتاً!

فجرت تغريدة لقائد شرطة دبي السابق ضاحي خلفان، موجة سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حديثه عن قتلى الجيش التركي في قصف قاعدة الوطية الجوية. وقال خلفان، في تغريدة رصدتها “وطن”: “شاهدت صباح اليوم توابيت الجنود والضباط الاتراك الذي قتلوا في قصف قاعدة الوطية قالوا سبعة قتلى لكن التوابييت بين 35 الى 40 […]

ضاحي خلفان يطبل لـ”ولاة نعمته” ويثير سخرية واسعة وهذا ما قاله عن السعادة التي يشعر بها بفضل عيال زايد!

أثارت تغريدة نشرها قائد شرطة دبي السابق، ضاحي خلفان، سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تمجيده بأخلاق حكام الإمارات وأجدادهم. وقال حارس بارات دبي ضاحي خلفان، في تغريدة رصدتها “وطن”: “البلاد عندما تحكمها اخلاق الشيوخ تنتشر السعادة في نفوس المواطنين”.! وفجرت التغريدة التي “يطبل” فيها ضاحي خلفان، لولاة نعمته من شيوخ الإمارات، سخرية […]

سيحترق ويتبخر.. ضاحي خلفان “يضرب بـالمندل” ويتوقع سقوط أردوغان في هذا التاريخ بالتحديد!

أثار نائب قائد شرطة دبي، ضاحي خلفان، موجة سخرية واسعة، بعدما توقع سقوط نظام الرئيس التركي رجب طيب أردوغان خلال عام واحد. وكتب خلفان تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” رصدتها “وطن”، قال فيها: “في عام كحد أقصى، يطيح أردوغان سياسيا. يحترق. ويتبخّر”. وأثارت تغريدة خلفان موجة من السخرية، حيث ذكّره عدد من النشطاء بتوقعاته […]

تقرير فرنسي يفضح “الزواج السري” لـ”ضاحي خلفان” ويكشف كيف ساعدت الإمارات الأسد في قتل السوريين

كشفت تقرير فرنسي، تدريب الإمارات لطيارين سوريين تابعين لنظام بشار الأسد، وذلك في قواعدها العسكرية، مشيرةً إلى أن الإمارات تدعم وتؤهل المخابرات العسكرية التابعة للنظام السوري تقنياً وفنياً. وقال التقرير، وفق موقع “أوريان21” الفرنسي، إن ثمانية ضباط إمارتين سافروا إلى العاصمة السورية دمشق، لتقديم المشورة لقيادة قوات النظام السوري، مشيراً إلى أن خمسة طيارين سوريين […]

حارس بارات دبي ضاحي خلفان: أعددت جيلاً من اليمنيين لو ذهبوا إلى صنعاء لجعلوها جنة الله في الأرض

تباهى نائب قائد شرطة دبي السابق، والذي يُطلق عليه رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقب حارس بارات دبي، ضاحي خلفان، بتدريب يمنيين على “السمع والطاعة” لحكم اليمن، زاعماً أنهم قد يجعلوا اليمن جنة الله في الأرض لو أعطيت لهم الفرصة! وقال ضاحي خلفان، في تغريدة رصدتها “وطن”: ” والله إنني دربت جيل من اليمنيين الموجودين في […]

مهند بتار يكتب: لحظة ضاحي خلفان في التاريخ العربي المعاصر !!

لدى الشيخ محمد بن زايد ، الحاكم الفعلي للإمارات العربية المتحدة ، مسستشار برتبة دكتور في العلوم السياسية ، يدعى عبد الخالق عبدالله ، يمكن إعتباره ثاني أّذكى الشخصيات في قائمة مفكّري النظام الإماراتي ، والسبب وراء وقوعه في المركز الثاني هو تصدّر الفريق الذائع الصيت ضاحي خلفان تلك القائمة ، لا بل إن الفريق […]

“ببغاوات ابن زايد اختلفوا”.. عبدالخالق عبدالله يسخر من تفاهة ضاحي خلفان:”صبياني وغير مسؤول”

شهد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حالة من التجاذب والتشاحن، بين عديد من النشطاء والمغردين التابعين لنظام أبناء زايد في الإمارات، تخللها إهانات وتوبيخات من بعضهم لبعض، وسط نصائح بالتزام الصمت وعدم الانجرار خلف “الفضائح” على العلن. ونشر الأكاديمي الإماراتي عبدالخالق عبدالله، مستشار ولي عهد أبوظبي، تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، يهاجم فيها رئيس شرطة […]

“لن أزور قطر لو قالوا الكعبة فيها”.. هكذا احتفت إسرائيل بتغريدات حارس بارات دبي ضاحي خلفان

احتفت وزارة الخارجية الإسرائيلية، بتغريدة نائب قائد شرطة دبي السابق، ضاحي خلفان، والذي دعا فيها لتطبيع العلاقات مع إسرائيل بعيداً عن حل القضية الفلسطينية ومبادرة السلام العربية. ونشرت صفحة “إسرائيل بالعربية”، الناطقة باسم الخارجية الإسرائيلية، تغريدة رصدتها “وطن”، احتفت من خلالها بتصريحات خلفان، خاصة مقولة استخدام مصطلح الصديق الإسرائيلي بدلاً من كلمة العدو. وقالت الخارجية […]

شيخة قطرية تصعق ضاحي خلفان بعد دعوته لغزو قطر.. وهذا ما قالته عن زايد الأول “قاطع الطرق”

شنت الشيخة القطرية المعروفة مريم آل ثاني، هجوما عنيفا على نائب رئيس شرطة دبي السابق ورجل الأمن المقرب من ابن زايد ضاحي خلفان، عقب دعوة الأخير لغزو قطر والتحريض على قلب نظام الحكم هناك. وخرج “خلفان” بسلسلة تغريدات تحريضية ضد قطر هدف من ورائها لإثارة الجدل ولفت الأنظار عن الهزيمة الساحقة لحفتر ودفن مشروع الإمارات […]

“اليهود أشرف من حكام ابوظبي”.. شاهين السليطي يُخرس ضاحي خلفان بعد دعوته لصداقة أبناء عمه!

فجر ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، موجة غضب واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد دعوته إلى صداقة إسرائيل بدلاً من معاداتها، معتبراً جماعة الاخوان المسلمين العدو الحقيقي! وقال خلفان، في تغريدة له رصدتها “وطن”، “استخدموا بدل العدو الإسرائيلي ..الصديق الإسرائيلي…شو المشكلة”. وأضاف حارس بارات دبي: “عيشوا مع اليهود كجيران ..وكأبناء عم ..واتركوا العنتريات اللي […]

ضاحي خلفان يشعل حرباً بين السعوديين والإماراتيين.. هذا ما جرى على تويتر

أشعلت تغريدات قديمة لنائب قائد شرطة دبي، ضاحي خلفان، موجة “ردح” بين مغردين سعوديين وإماراتيين اختلفوا حول التغريدة الذي تطاول فيها حارس بارات دبي على المملكة، الامر الذي دفع السعوديين لتذكير الإمارات بالجزر الاماراتية المحتلة من قبل إيران. وبدأت حملة التراشق بين المغردين حين قام ناشط بالاستعانة بتغريدة قديمة لضاحي خلفان تميم، انتقد فيها تخلي […]

ضاحي خلفان يتفوق على الشيف بوراك: الشاورما التركية من أكثر الأكلات ضرراً بصحة الانسان!

يبدو أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، قد تسبب في جنون ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، الامر الذي دفعه للتطاول على الشعب التركي. وقال خلفان في تغريدة رصدتها “وطن”،ـ (اتضح علميا ان الشاورما التركية من أكثر الأكلات العالمية ضررا بصحة الإنسان.. وان الإكثار منها يولد الغباء ). وما أن نشر ضاحي خلفان التغريدة، حتى […]

ضاحي خلفان “حارس بارات دبي” مكشوف عنه الحجاب.. رأى ما حدث في “الوطية” بمنامه فقال “أبشر يا حفتر”

نشر نائب رئيس شرطة دبي السابق والرجل الأمني المقرب من حكام الإمارات ضاحي خلفان، تغريدة عبر حسابه الشخصي بتويتر اثارت سخرية واسعة، حيث قال فيها إنه رأى في منامه ما حدث في قاعدة الوطية الليبية، والتي استطاعت قوات حكومة الوفاق الليبية انتزاعها من يد قوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر خلال الأيام الماضية. وقال “خلفان” في […]

سترون صلاح الدين الخليجي هذه المرة.. ضاحي خلفان يكشف موعد تحرير فلسطين وهوية القائد الذي سيحررها

أثار نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، جدلاً واسعاً بمنصات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تغريدة له توقع فيها موعد تحرير فلسطين من الاحتلال الإسرائيلي. وقال خلفان، في تغريدة رصدتها “وطن”: “تحرير فلسطين سيكون بعد 200 عاما على يد خليجي أمه فلسطينية”. وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من خلفان، الذي ينشر بين الحين والآخر تغريدات […]

بعدما قلبت “بيرقدار” الوضع بليبيا.. ضاحي خلفان جن جنونه من انتصارات الوفاق ويطالب السراج بطرد الأتراك

في تصريحات تكشف مدى الانزعاج الإماراتي من التدخل التركي في ليبيا وقلب الوضع لصالح حكومة الوفاق المعترف بها دوليا، انتقد رجل الأمن المقرب من حكام الإمارات ضاحي خلفان، رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية، فايز السراج، بسبب تعاونه مع تركيا، ومحاربته للعربي “الجار” على حد قوله، واصفاً الرئيس التركي “رجب طيب أردوغان” بالغدار، في […]

“عقولهم تحت الصُّرّة” .. شاعر يمني حُرّ يمسح بكرامة ضاحي خلفان الأرض لتطاوله على اليمنيين

وفي وقت سابق، كتب “خلفان” الرجل الأمني الإماراتي المثير للجدل في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) ما نصه:”ما اريد قوله للمغرد اليمني الذي قرقعنا نحن الاصل، نحن الاصل. علماء العربية يشكون في عربيتكم..!!” وتابع ساخرا من اليمنيين ومنتقصا منهم: ”الهدهد يقول إني وجدت إمرأة تحكمهم…اليوم اذا حكمهم الحوثي..لا تستغربون”، وأضاف بتغريدة لاحقة: ”قلوا الرجال..حتى تحكمهم […]

ضاحي خلفان يتطاول على اليمنيين ويشكك بعروبتهم: “كانت تحكمهم امرأة من قلة الرجال”

شن يمنيون بمواقع التواصل هجوما عنيفا على نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، المقرب من حكام الإمارات، عقب تطاوله على الشعب اليمني والتشكيك بعروبته. وكتب “خلفان” الرجل الأمني الإماراتي المثير للجدل في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) ما نصه:”ما اريد قوله للمغرد اليمني الذي قرقعنا نحن الاصل، نحن الاصل.علماء العربية يشكون في عربيتكم..!!” أقرأ […]

ناصر الدويلة يكشف عن “بشارة” جاءته من ضاحي خلفان “ترمومتر الأحداث” بخصوص الوضع في ليبيا

علق السياسي الكويتي البارز وعضو مجلس الأمة السابق ناصر الدويلة، على الأوضاع في ليبيا مشيرا إلى أنه توقع هذا الانتصار الكاسح لحكومة الوفاق الشرعية على ميليشيات حفتر مستشفا ذلك من حالة الحزن التي ظهر بها ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي قبل أيام واصفا إياه ساخرا بأنه “ترمومتر الأحداث”. وكتب “الدويلة” في تغريدة له بتويتر […]

“ترك الحمار وأمسك بالبردعة”.. ضاحي خلفان يتطاول على نائب شيتي الإماراتي ويتوعده بالمقصلة!

على خطى المثل العربي “ترك الحمار وأمسك بالبردعة”، شن قائد شرطة دبي السابق ضاحي خلفان، هجوماً على  مواطنه خليفة بطي المهيري نائب رجل الأعمال الهندي الهارب من الإمارات بعد نهبه لستة مليارات دولارات من بنوكها، قبل أن يتراجع ويحذف تغريداته كلها على ما يبدو جراء تحذيرات جاءت له من السلطات الإماراتية. وكتب خلفان، في تغريدة […]

ضاحي خلفان يثير سخرية متابعيه: أنا لا “أطبل” فقد بلغت الـ70 من عمري

أثار الفريق ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي، موجة سخرية واسعة بين متابعيه بعد نشر تغريدة له نفى فيها “تطبيله” لحكام الإمارات وحاكم دبي محمد بن راشد بشكل خاص. وكتب “خلفان” في تغريدته التي رصدتها (وطن) ما نصه:”واحد يقول ما تمل من التطبيل..شوف الغبي..انا في السبعين من عمري لا ابحث عن منصب او وظيفة..ابحث عن […]

بعد تغريدةٍ عن كورونا .. رجل الأعمال القطري البارز عادل علي بن علي يقصف جبهة ضاحي خلفان

وجّه رجل الأعمال القطري البارز، عادل علي بن علي، “قصفاً من العيار الثقيل” لجبهة، ضاحي خلفان تميم نائب رئيس شرطة دبي، بعد تغريدةٍ للأخير عن فيروس كورونا . وتساءل “خلفان” في تغريدته: “إذا لم يكن كوفيد 19 غضبا من الله على بني البشرية فماذا عساه ان يكون ؟؟”. وجاء ردّ رجل الأعمال القطري البارز على […]

“رامبو الإمارات” ضاحي خلفان يتساءل: إذا لم يكن كوفيد 19 غضباً من الله فماذا عساه أن يكون؟!

أثار نائب قائد شرطي دبي، ضاحي خلفان الملقب بـ”رامبو الإمارات”، جدلاً واسعاً في تغريدة تساءل فيها عن سبب ظهور فيروس كورونا المستجد، والذي حصد حياة المئات فيما حاصر الآلاف في منازلهم حول العالم. وقال خلفان، في تغريدة رصدتها “وطن”: “إذا لم يكن كوفيد 19 غضباً من الله على بني البشرية فماذا عساه أن يكون؟؟”. تغريدة […]

طامة كبرى في الإمارات.. ضاحي خلفان يضرب بالمندل ويكشف موعد زوال فيروس كورونا

تكشف تغريدات المسؤولين في الإمارات يوما بعد يوم عن مدى الكارثة الكبرى المحدقة بالبلاد، والتي يمر اقتصادها بظروف صعبة جدا في الأساس تسببت في حالة من الانكماش للناتج القومي وانخفاض الدخل العام. هذه المرة خرج نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، يتمنى زوال فيروس كورونا المستجد وانتهائه عالميا قبل شهر أغسطس المقبل. وقال “خلفان” […]