روحاني: جيشنا (لا يفكر) بالإعتداء على أحد .. وايران أكبر قوة إقليمية ضد الإرهاب

5

أكد الرئيس الإيراني، حسن روحاني، اليوم الثلاثاء أن “الجمهورية الإسلامية تشكل أكبر قوة إقليمية ضد الإرهاب”.

ونقلت وسائل إعلام إيرانية عنه قوله: “أكبر قوة إقليمية ضد الإرهاب والإرهابيين هي القوات المسلحة الإيرانية”.

وقال روحاني: “رسالة الثورة الإسلامية كانت رسالة المودة لكل دول الجوار، فجيش إيران جيش مقاوم، ولا يفكر بالاعتداء على أحد”.

وأضاف في كلمة في ذكرى حربها مع العراق 1988-1980: “لقد اتهموا إيران بعد الثورة الإسلامية بأنها أسست نظاماً أصولياً، وتريد فرض مطالبها على دول الجوار والشعوب الأخرى، ولكن الحرب كشفت للجميع عن ماهية الأعداء، وأفكارهم التوسعية، ونزعتهم للتدخل في شؤون الدول الأخرى”.

 

You might also like
5 Comments
  1. عروبي says

    ما اكذبكم..ما اكذبكم ..تعيشون على الافتراء والكذب .من الذي دمر العراق وسوريا واليمن .اليست مليشياتكم ومليشياتكم اليست قطعا من جيوشكم …عندما شعرتم باحتقاركم من قبل كل المسلمين .وبدأ التكتل الاسلامي ضدكم يخيفكم صرتم تتمسكنون وتتظلمون وتلوذون بالتقيه التي ما عادت تنفعكم لانكم مفضوحون على روؤس الاشهاد ومجوسيتكم بدت كعوراتكم وعرف المسلمون كل المسلمين حتى السواد الاعظم من الشيعه العرب ..غير الفرس.. كلهم عرفوا انكم تختبئون خلف ادعائكم بالاسلام لتحقيق اطماع فارسيتكم ومجوسيتكم المقيته .وما تريدونه من الاسلام الا ان يكون اسلاما فارسيا مجوسيا وان تباكيكم على الحسين وعلي وفاطمه ما هو الا من حبائل اكاذيبكم ودسائسكم وانكم والله لا تحبون لا حسينا ولا عليا ولا فاطمه وانكم تكرهونهم لانهم هم ذروة العرب والمسلمين وان جدهم رسول الله صاحب رسالة الاسلام التي حطمت فارسيتكم ومجوسيتكم ..

    1. زرزور ابن حلب السورية says

      صدقت والله صدقت

  2. زرزور ابن حلب السورية says

    لعنة الله عليك يا صفوي يا مجوسي يا نجس يا وضيع يا سافل … لعنة الله على قم و على كربلاء وعلى النجف , والله الذي لا اله الا هو انكم أخطر على أهل السنة والجماعة من اليهود أنفسهم

  3. جيهان says

    لعنة الله عليك و على جيشك أيها الأعور الدجال

  4. العز بن عبدالسلام says

    ايران أساس الاٍرهاب ومنبعه .

Leave A Reply

Your email address will not be published.