هربت من منزلها فاغتصبها سائق ميكروباص وقال (اغتصبتها برغبتها)

0

 

 

أصدرت نيابة الجيزة في مصر أمرا بحبس سائق ميكروباص ٤ أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه باغتصاب فتاة في العشرين من عمرها داخل منزله.

وفي تفاصيل الحادثة ورد بلاغ لمباحث الجيزة، بتغيب فتاة عن منزلها عدة أيام عقب تعدى شقيقها عليها بالضرب, وعليه تم تشكيل فريق بحث من مباحث القسم، بقيادة المقدم «علاء فتحي»، والنقيبين «هيثم خلف»، و«عبد الرحمن شحاتة»، توصل إلى مكان الفتاة التي اتضح أنها تقيم مع شاب يعيش بمفرده، ويعمل سائق ميكروباص.

وتم إلقاء القبض على الشاب والفتاة التي اعترفت أنها هربت من أسرتها عقب تعدى شقيقها عليها بالضرب، وقررت التوجه إلى منزل والدها الذى انفصل عن والدتها منذ سنوات، ويقيم بمفرده بحي الشرابية.

وأضافت: «إنها عقب ركوبها الميكروباص تبادلت أطراف الحديث مع السائق الذى كانت تعرفه من قبل، فحكت له قصتها، حيث عرض عليها الذهاب معه إلى منزله للمبيت حتى الصباح على أن يقوم بتوصيلها بعد ذلك إلى منزل والدها فوافقت، إلا أنها فوجئت باعتدائه عليها تحت تهديد السلاح».

وبمواجهة الشاب، ويدعى «حازم.م.ر» ٢٢ عاما، اعترف بقيامه بممارسة الجنس مع الفتاة برغبتها، نافيا قيامه باغتصابها.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة، رقم ١٧٦٦٥ جنح الجيزة لسنة ٢٠١٥، وتم عرض المتهم على النيابة العامة، التي أمرت بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيق.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.