إعدام سعودي خطف وهتك عِرض 7 قاصرات

0

نفّذت وزارة الداخلية السعودية، الثلاثاء، حكم القتل حداً بحق سعودي قام بخطف سبع فتيات قاصرات والاعتداء عليهن في الخرج (70 كم غرب الرياض).

 

وأصدرت وزارة الداخلية السعودية بياناً أكدت فيه أن عاصم السهلي قام بخطف سبع فتيات قصّر وأركبهن في سيارته وهتك عرضهن، ومارس أعمالا شاذة معهن داخل سيارته وفي منزله تحت تهديد سلاح أبيض، وفعل الفاحشة ببعضهن، كما حاول خطف ثلاث فتيات أخريات.

 

وأضاف البيان: أن سلطات الأمن تمكنت من القبض على الجاني، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام له بارتكاب جريمته. وبإحالته إلى المحكمة العامة، صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعاً.

 

وأوضح البيان أن المدان “ولتعدد جرائمه، وترويعه الآمنين في بيوتهم، وإثارة الرعب في أحياء المسلمين، وشناعة فعله، ولأن ما أقدم عليه يعد ضرباً من ضروب الحرابة والإفساد في الأرض، فقد تم الحكم عليه بإقامة حد الحرابة، وأن تكون عقوبته القتل، وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، كما صدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً، وتم تنفيذ حكم القتل حداً بالجاني في محافظة الخرج بمنطقة الرياض”.

 

وحذرت وزارة الداخلية أنها ستتصدى لكل من يعتدي على الآمنين ويهتك أعراضهم، وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك، بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.