AlexaMetrics لقد بحثت عن | وطن يغرد خارج السرب

نبيلة عبيد تؤدي وصلة رقص شعبية بحفلة خاصة في دبي (فيديو)

تعرضت الفنانة المصرية نبيلة عبيد إلى هجوم حاد من ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهورها في أحد الفيديوهات وهي ترقص في حفلة خاصة في دبي في الإمارات العربية المتحدة. نبيلة عبيد ترقص على (يابحر الهوى) وظهرت نبيلة عبيد بالفيديو المتداول الذي تابعته (وطن)، وهي ترقص في قاعة في إحدى المناسبات، على أنغام أغنية (يا […]

شاهدوا محمد رمضان يقبّل ويحتضن الفنانة نبيلة عبيد في دبي

نشر الفنان المصري محمد رمضان، صوراً عبر حسابه في انستغرام، جمعته بالفنانة نبيلة عبيد في أحدث ظهور لها بإمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة. وعلّق محمد رمضان على الصور بقوله: “أجمل صدفة مع نجمتي المفضلة نبيلة عبيد في دبي “.   View this post on Instagram   A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) محمد […]

نبيلة عبيد تنفجر غاضبة من متابع تطاول عليها: “أهلك فعلاً عرفوا يربوك”؟!

أغضب أحد متابعي الفنانة المصرية، نبيلة عبيد، جمهورها إثر إساءته لها على خليفة عدم معرفتها للفنان الإماراتي حسين الجسمي. ونشرت نبيلة عبيد وفق ما رصدت “وطن”، مقطع فيديو عبارة عن تجميع لضحكاتها ورقصاتها بأفلامها الشهيرة.   View this post on Instagram   A post shared by Nabila Ebeed – نبيلة عبيد (@nabilaebeedofficial) وتم تركيب المقاطع […]

مشهد جنسي فاضح لـ” نبيلة عبيد” من أيام “الأبيض والأسود” يثير جدلاً واسعاً.. وهذه قصته!

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعديد من البلدان العربية ومصر، صورة للنجمة المصرية المعروفة “نبيلة عبيد”، من أيام سينما “الأبيض وأسود” قالوا بأنها تعود للنجمة خلال شبابها، ظهرت فيها الفنانة بصورة “مخلة” وغير ملتزمة وكاشفة أجزاء من جسدها بشكل فاضح. وبعد الجدل الواسع الذي أثارته هذه الصورة كشفت مواقع إخبارية فنية متخصصة، حقيقتها وأكدت […]

الفنانة المصرية نبيلة عبيد تورّط رامز جلال في “رامز مجنون رسمي” .. وضجة بسبب ما حدث في حلقتها!

يبدو انّ الممثلة المصرية نبيلة عبيد قد وضعت الفنان المصري رامز جلال في ورطة، وذلك في أعقاب تداول أنباء عن إفسادها لحلقة ضمن برنامجه “رامز مجنون رسمي”؛ بسبب ملابسها. وأكد متابعون أن نبيلة عبيد ظهرت في البرنامج وهي ترتدي ملابس مختلفة عن معظم النجمات اللاتي ظهرن في البرنامج. فبدلًا من ارتداء بنطلون أو ملابس كاجوال […]

كورونا قلب مصر.. “شاهد” فيفي عبده ترتدي الحجاب وتوجه هذه النصيحة لإلهام شاهين ونبيلة عبيد

أثارت الراقصة المصرية فيفي عبده، موجة جدل واسعة جديدة بين متابعيها عقب ظهورها في مقطع مصور بالحجاب ما دفع نشطاء للحديث عما وصفوه بالتوبة وخوفها من كورونا. فيفي عبده ظهرت في مقطع نشرته على صفحتها بانستجرام بالحجاب معلنة عن قبولها “تحدي الخير” الذي يشارك فيه مشاهير المجتمع في مصر للتكفل بأسر تزامنًا مع أزمة كورونا. […]

“شاهد” نادية لطفي ونبيلة عبيد تتصدران محركات البحث.. حالة وفاة وبكاء وقصة الزواج المبكر والرقص 10 دقائق يوميا

تصدر اسم كل من الفنانتين المصريتين نبيلة عبيدة ونادية لطفي محركات البحث جوجل في مصر، خلال فترة قصيرة بعد ظهور مفاجئ لهما لأسباب مختلفة. نبيلة عبيد تم البحث عن اسمها على جوجل آلاف المرات بعد ظهورها المفاجئ في برنامج “صاحبة السعادة” مع إسعاد يونس. وبدأت “نبيلة” الحلقة بالبكاء متأثرة من المقدمة التي سردتها “إسعاد” عنها، […]

من بينهم نبيلة عبيد وسهير رمزي وبوسي.. “شاهد” ابتسامات وضحكات النجوم في عزاء رجاء الجداوي تثير جدلاً واسعاً

أثارت صور عدد من نجوم الفن المصري جدلاً واسعاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بسبب ابتسامات وضحكات أصحابها خلال تقديم واجب العزاء للفنانة رجاء الجداوي بوفاة شقيقتها. وحرص كثير من الفنانين على الحضور لمساندة الجداوي، من بينهم نبيلة عبيد وهاني رمزي وخالد زكي ودلال عبد العزيز وسهير رمزي وشهيرة وماجدة زكي و بوسي شلبي ولبلبة وعبد […]

يصغرها بأكثر من ثلاثين عاماً .. النجمة المصريّة نبيلة عبيد تكشف حقيقة خطوبتها “المثيرة”

نفَتْ الممثلة المصريّة نبيلة عبيد، ما شاعَ مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي من أنباء عن خطوبتها من شاب يصغرها بأكثر من ثلاثين عاماً.   وعبرت النجمة عن دهشتها من تلك الشائعات، مؤكدةً أن كل ما تردد غير صحيح قائلة: “أي أكذوبة تنتهي مع مرور الوقت”.   يذكر أن نبيلة من مواليد 1945 أي أن عمرها الآن 72 عاماً. […]

الممثلة المصريّة نبيلة عبيد: “السيسي مجاش زيه ومستحيل هيجي لنا حد تاني مثله”

اعتبرت الفنانة المصرية نبيلة عبيد، أنّ الرئيس المصريّ عبد الفتاح السيسي، رئيساً لم يأتِ مثلهُ ولنْ يأتي.وفق قولها   وقالت: “أنا مبحبش السياسة أبدا، لكن الرئيس عبد الفتاح السيسي، مجاش زيه ومستحيل هيجي لنا حد تانى مثله.. نحن في حرب كبيرة، والغلاء المفاجئ إحنا السبب فيه بالذات جشع التجار، وحتى الباعة في الشوارع يقولون هذا […]

نبيلة عبيد : “بقيت أخاف من الموت”

  حالة حزن شديدة تعيشها النجمة نبيلة عبيد عقب رحيل صديقها السيناريست الكبير محمود أبو زيد، وقبله النجم محمود عبد العزيز.   وعلقت النجمة: “بقيت أخاف من الموت، ومش مصدقة إن محمود أبو زيد مات، وآخر مرة تحدثت معه كانت قبل وفاته بيومين”.   وأوضحت: “كنت أجهز مع محمود أبو زيد لعمل درامي بعنوان “سجن […]

نبيلة عبيد: ملابسي محترمة أتقوا الله

استنكرت الفنانة المصرية نبيلة عبيد، الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرا عبر وسائل الأعلام و “فيس بوك”، بسبب ملابسها الجريئة في برنامج “نجمة العرب”، المتخصص في اكتشاف المواهب التمثيلية، حيث أكدت أنها حرة في اختيار ملابسها، ولا يحق لأحد التدخل في صميم حياتها الشخصية.    كما وجهت رسالة لمنتقديها قائلة: “أتمني أن يركز كل شخص مع […]

نبيلة عبيد تنسى بطاقتها القومية.. وتنتخب السيسي

تعرضت الفنانة نبيلة عبيد لموقف محرج خلال توجهها للادلاء بصوتها في لجنتها الانتخابية بالدقي أمس باليوم الثاني لتصويت المصريين في الانتخابات الرئاسية حيث اكتشفت بعد وصولها الى اللجنة الانتخابية واستعدادها للادلاء بصوتها انها لم تحضر بطاقة الرقم القومي الخاصة بها والتي يجب ان يشاهدها القاضي حتى يسمح لها بالتصويت.   نبيلة اضطرت للعودة الى سيارتها […]

إحداهن طالبت بخوذة جندي إسرائيلي مهراً لها.. موريتانيات يتمنين الزواج بأبي عبيدة القسامي

أكد مراقبون وخبراء في الشأن السياسي، تسجيل الموريتانيين رقماً قياسياً في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في التصعيد الأخيرة على الأراضي الفلسطينية وقطاع غزة والتي أدت لاستشهاد وإصابة المئات وتدمير آلاف المنازل السكنية. الكاتب الموريتاني، عبد الله مولود، سلط في مقال له الضوء على الدعم الموريتاني للشعب الفلسطيني خلال التصعيد الأخير، مشيراً إلى التحرك الشعبي […]

بالفيديو.. نبيله عبيد: «الباز» لم يطلب مني اعتزال التمثيل.. وزواجي منه استمر 9 سنوات

قالت الفنانة نبيلة عبيد، إن د. أسامة الباز لم يطلب منها اعتزال الفن أثناء زواجهما، الذي استمر 9 سنوات، موضحة أن زواجها يعرفه الجميع. وأضافت «نبيلة»، خلال حوارها مع الإعلامى عمرو الليثي، في برنامج «واحد من الناس» على قناة المحور، إن أسامة الباز أبلغ الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، بالزواج منها، وقاطعها «الليثى» هل طُلب […]

شيماء سيف تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات وتشكر محمد بن راشد (شاهد)

أعلنت الفنانة شيماء سيف حصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة. شيماء سيف تحصل على الإقامة الذهبية وشكرت شيماء سيف حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منحها الإقامة الذهبية في الإمارات. كما شكرت شيماء سيف حكومة أبوظبي وهيئة الثقافة والفنون على دعمها الدائم للفنانين والمبدعين في العالم العربي. حسبما قالت […]

ميريام فارس تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير لها بإطلالة محتشمة

لفتت الفنانة اللبنانية ميريام فارس الأنظار بملابسها الأنيقة والمحتشمة، في أحدث جلسة تصوير لها.

هكذا احتفلت ميريام فارس بحصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات (شاهد)

أعلنت الفنانة اللبنانية ميريام فارس أنّ الإمارات منحتها الإقامة الذهبية. ونشرت ميريام فارس عبر حسابها في انستغرام فيديو من الإمارات وعلّقت عليه: “كلّي فخر واعتزاز بحصولي على شرف الإقامة الذهبية من بلدي الثاني دولة الامارات العربية المتحدة ، كل الشكر لهيئة الثقافة والفنون في دبي، وكل الشكر والاحترام لهذا البلد المعطاء حكامًا وشعبًا”.   View […]

محمد رمضان يتسبب بإغلاق أكبر وأشهر مطاعم دبي!

تسببت الفنان المصري محمد رمضان في إغلاق أحد أكبر وأشهر المطاعم في دبي بأمر من السلطات الإماراتية. إغلاق (ناموس دبي) بسبب محمد رمضان وجاء إغلاق مطعم (ناموس دبي) على خلفية تجمع الجمهور حول محمد رمضان، ما جعل السلطات تقرر إغلاقه لمدة خمسة أيام. ونشر  رمضان فيديو عبر حسابه الرسمي على (انستجرام)، يوثق خلاله تجمهر المتواجدين […]

محمد رمضان يظهر برفقة نمر أبيض في قصر الشيخة فاطمة بنت راشد (شاهد)

نشر الفنان المصري محمد رمضان صورا ومقاطع مصورة، أثارت جدلا واسعا حيث أظهرته داخل قصر شيخة من السرة الحاكمة في دبي. ووفق ما نشره محمد رمضان عبر حسابه بانستغرام ورصدته (وطن) فقد ظهر داخل قصر الشيخة فاطمة بنت راشد آل مكتوم.   View this post on Instagram   A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) […]

نادية الجندي تروي قصة “المعجب العريان” وهذا شرط زواجها مرة أخرى!

تصدرت الفنانة المصرية نادية الجندي قائمة المواضيع الأكثر تداولاً عبر محركات بحث “جوجل”. وذلك بعد أحدث لقاء تلفزيوني لها، كشفت خلاله العديد من أسرارها وموقفها من الزواج مرة أخرى. أغرب معجب وروت نادية الجندي قصة أغرب معجب لها والتي انتهت بالقبض عليه، وقالت: “كان هناك شخص مجنون. كان يقف ويخلع ملابسه في الشارع ويبدأ بالصراخ، […]

ستقاضي رامز جلال رسمياً.. “شاهد” فيفي عبده تنهار في “رامز مجنون رسمي” وكادت أن تفقد سمعها

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والوطن العربي بـ “برومو” برنامج “رامز مجنون رسمي” الذي يقدمه الفنان الكوميدي رامز جلال برمضان هذا العام. شبكة قنوات “إم بي سي مصر” قالت في بيان لها، إن البرومو حقق أكثر من 2.5 مليون مشاهدة خلال أقل من 24 ساعة. وشهد برنامج “رامز مجنون رسمي” في الموسم الجديد استضافة […]

حامل بالطفل الرابع.. “شاهد” نانسي عجرم تستفز أسرة المغدور محمد الموسى وتزيد في “بجاحتها”!

كشف المنتج اللبناني صادق الصباح أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، تنتظر طفلها الرابع، وذلك بعد زلة لسان في لقاء صحفي مع طاقم مسلسله “سكر زيادة”. وكان “الصباح” يسرد ضيوف الشرف في المسلسل، أثناء لقائه عبر برنامج “يحدث في مصر” على فضائية MBC Masr، حين سأله الإعلامي شريف عامر عن نانسي عجرم. وأجاب صادق الصباح أن […]

وقاحة ما بعدها وقاحة.. “شاهد” نانسي عجرم تستفز أسرة قتيل فيلتها المغدور محمد الموسى وهذا ما فعلته

في استفزاز واضح لأسرة الشاب السوري المغدور محمد الموسى التي لم يهدأ ألمها وتجاهل للتفاعل حيال قضية قتيل منزلها، تواصل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم نشر صورها مستعرضةً فيها مفاتنها، عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ في أسلوب وصفه النشطاء بالوقح وعرضها لانتقادات لاذعة. أحدث تلك الصور التي نشرتها نانسي عجرم عبر حسابها في انستغرام ظهرت فيها ترتدي […]

آيات عرابي عن حملة #علشان_نبنيها لدعم السيسي:”هيجيب عاليها واطيها وسيدمر ما تبقى فيها”

شنت الإعلامية المصرية المعارضة آيات عرابي، هجوما عنيفا على حملة “#علشان_نبنيها” الداعية لمد فترة رئاسة عبدالفتاح السيسي لفترة ثانية والتي دعا لها عدد من الرموز السياسية المحسوبة على النظام.   وقالت “عرابي” في منشور دونته عبر صفحتها الرسمية بـ”فيس بوك” رصدته (وطن) واصفة الحملة باسم “عاليها واطيها” بدلا من “علشان نبنيها”:”جملتا (إعادة انتخاب) و (فترة […]

بعد تطاوله على الرئيس مرسي.. آيات عرابي تصف تواضروس بالعاهرة

شنت المعارضة المصرية آيات عرابي , هجوما على البابا تواضروس، بابا الإسكندرية وبطريك الكرازة المرقسية في مصر, بعد تطاوله على الرئيس المصري المعزول محمد مرسي.   وكشف البابا تواضروس، تفاصيل لقائه والإمام أحمد الطيب، شيخ الأزهر، مع الرئيس المصري المعزول محمد مرسي، قبل 30 يونيو/تموز 2013.   وقال البابا، خلال لقاء تلفزيوني، الخميس، على قناة […]

22 حالة زواج سري بين الممثلين سبقت أحمد عز وزينة

زواج أحمد عز وزينة السري ليس الأول بين الفنانين، بل سبقه عدة حالات بين الفنانين المصريين، حيث يفضلون أن تبقى تجربتهم طي الكتمان. عام 1927 نشرت الممثلة فاطمة سري في مجلة المسرح الأسبوعية، قصة زواجها من محمد بك شعراوي، والذي اثمر عن انجابها ابنتهما ليلى، حيث حكمت المحكمة بقضية إثبات نسبها له بعد جلسات طويلة. […]

فيفي عبده: اشتغالي بالرقص لا ينسيني الفرائض

أبدت الراقصة فيفي عبده، حزنها وغضبها الشديدين بسبب الهجوم الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حصولها على لقب الأم المثالية في مصر مؤخرا .   وقالت فيفي عبده في مقابلة مع موقع CNN بالعربية إنها فوجئت بالهجوم العنيف الذي وصل إلى حد الإساءة لها ، بعد تكريمها من أحد الاندية المصرية لحصولها على لقب الأم […]

“شاهد” سعوديون يشوهون طبيباً مصرياً اعتذر لهم على عدم وجود الدواء في صيدليته!

تعرض طبيب مصري مقيم بالعاصمة السعودية الرياض، إلى اعتداء وحشي من قبل مجموعة شباب سعوديين باستخدام الأسلحة البيضاء أدت إلى إصابات خطيرة في كافة أنحاء جسده. ووثق فيديو متداول تم استخراجه من كاميرات المراقبة، لحظة الاعتداء على الطبيب الذي يدعى أحمد أبو غنيم، بعدما طلب أحدهم منه دواءً معيناً أثناء عمله في الصيدلية. سيارة كويتية […]

وزيرة “قطع رقاب” معارضي السيسي تُعلق فضيحتها على شماعة “الجزيرة”.. هكذا بررت تصريحاتها الداعشية

خرجت وزيرة الهجرة المصرية نبيلة مكرم مضطرة تبرر تصريحاتها الصادمة عن “قطع رقاب” معارضي النظام المصري، بعد رد الفعل الكبير والغاضب ضد تصريحاتها المصورة التي خرجت بها أمس في لقاء مع الجالية المصرية بكندا. وبررت الوزيرة المصرية كلامها وتصريحاتها “الداعشية” بأن من صور تهديدها صحفي يعمل في قناة الجزيرة. من جانبه أكد الصحفي والإعلامي المصري […]

بعد إهانتها للوافدين المصريين.. كاتب كويتي يلقن النائبة صفاء الهاشم درسا قاسيا

شن الكاتب الكويتي ناصر طلال، هجومًا حادًا على النائبة في مجلس الأمة الكويتي، صفاء الهاشم، ردًا على إهانتها للوافدين المصريين، على خلفية قضية اعتداء 4 كويتيات على سيدة مصرية وسحلها بالشارع.   وقال “طلال” في مقال نشرته “بوابة الأهرام»” الحكومية المصرية، تحت عنوان «رسالة إلى صفاء الهاشم النائبة في مجلس الأمة الكويتي»:  قبل أنْ تتفرعني […]

اعترافات “جمال خاشقجي” في قنصلية الرعب

الطاهر العبيدي̸ صحفي وكاتب تونسي مقيم بباريس من أنت؟ أنا “جمال خاشقجي” مواطن سعودي الجنسية، عربي اللسان، من المؤمنين برب السماوات والأرض والشجر والحجر والبشر والليل والنهار مالك الأرواح القادر العظيم الجبار، نبيي محمد أحسن البشر وخير الأنام، عقيدتي دين الإسلام وطني البيت العربي الذي يعاني القهر والدونية والاستبداد أيها السادة أنا “جمال خاشقجي” دخلت […]

“تحملنا ما لا يمكن أن تتحمله دولة أخرى”.. مستشار “ابن زايد”: “حان وقت الانسحاب من اليمن وتركه لمصيره

من جديد، عاد مستشار ولي عهد أبو ظبي عبد الخالق عبد الله للمطالبة بانسحاب الإمارات من اليمن، زاعما بأن بلاده تحملت ما لا يمكن أن تتحمله دولة أخرى، واصفا الحكومة الشرعية بالفاشلة، وذلك في أعقاب الأزمة التي اندلعت بين بلاده والحكومة اليمنية لقيامها باحتلال جزيرة سقطرى.   وقال “عبد الله” في تدوينة له عبر حسابه […]

يا أيها الفرح زرنا مرة في السنة

حرام تنسانا بالمرة كذلك غنت السيدة فيروز وهي تقصد  أحبابها ومعارفها وقد خافت من نسيانها والمثل يقول :بعيد عن العين بعيد عن القلب ومن ينسى جارة القمر وقد احتفل ملايين العرب بعيد ميلادها فلتطب السيدة نفسا فهم سيذكرونها حتى بعد موتها وسيزورون ضريحها. إنما أعني الفرح الذي غاب عن قلوبنا والطبيعة لا تحب الفراغ كما […]

تغريدات ثورية خارج السرب/3

معذرة فـ ( قوة الصراخ والنواح نتيجة لشدة آلام الجراح). هذه التغريدات الساخرة على أربعة أجزاء كل منها يتعلق بجهة معينة، وهذا هو الجزء الثالث منها، ربما في البعض من التغريدات قساوة وحدة، ولكنها نتيجة طبيعية لقساوة الظرف الذي يعيش فيه الشعب العراقي. بالتأكيد الشعب هو المسؤول الأول عن مصيبته لأنه اختار العملاء والفاسدين والجهلة […]

العرب في ذاكرة التاريخ ووعيه

(2) الانطلاقة الكبرى .. الخروج إلى عالم الآخر لقد بدأت الحضارة الإسلامية عربية ، وفي هذه المرحلة الجنينية من عمر الحضارة الإسلامية برز الطابع العربي للحضارة الإسلامية ، أو بعبارة أكثر دقة الحضارة العربية الإسلامية ، وقد جسدت دولة المدينة المنورة التي أسسها الرسول الكريم مرحلة الحضارة العربية الإسلامية ، ومن ثم يمكن القول بأن […]

ترحيب سعودي واسع بزيارة أردوغان للرياض وتساؤلات حول مغزاها

أعلنت مصادر في رئاسة الجمهورية التركية أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان سيزور السعودية على رأس وفد كبير يوم الاثنين المقبل. وتعد هذه أول زيارة رسمية خارج نطاق عزاء الملك عبدالله لمسؤول غير خليجي للرياض وبما اعتبره مراقبون مؤشرا مهما لتوجهات الحكم السعودي الجديد وتوقعوا أن تؤدي لانعكاسات هامة على المنطقة، وفور إعلان الخبر اطلق […]