طرد أيمن حسين نجم المنتخب العراقي بعد احتفاله بهدفه بأكل المنسف الأردني (شاهد)

وطن- تلقى النجم العراقي أيمن حسين هداف البطولة الآسيوية البطاقة الحمراء من قبل الحكم الإيراني علي رضا فغاني الذي أدار مباراة العراق والأردن، بسبب التصرف الغير لائق خلال احتفاله بهدفه لصالح أسود الرافدين العراقي داخل مرمى نشامى الأردن.

ولم يتردد الحكم الإيراني فغاني لحظة واحدة في إشهار بطاقة الطرد الحمراء، في وجه اللاعب أيمن حسين نجم المنتخب العراقي، خلال احتفاله بهدف التقدم الثاني للعراق، وهو يأكل المنسف بعد جلوسه على أرضية الملعب.

طرد أيمن حسين بعد احتفاله بأكل المنسف

كما وجاءت حالة الطرد بوجه اللاعب العراقي أيمن حسين، عند الدقيقة ال77 من عمر زمن المباراة، عقب تسجيله هدف التقدم الثاني داخل مرمى منافسه نشامى الأردن في منافسات دور ال16 كأس آسيا 2023.

وودع منتخب العراق (أسود الرافدين)، بطولة كأس آسيا 2023، بعد خسارته أمام نشامى الأردن بثلاثية ثمينة مقابل هدفين في قمة كروية عربية مثيرة بين كلا المنتخبين في منافسات دور ال16.

أيمن حسين
طرد نجم المنتخب العراقي أيمن حسين

اقرأ أيضاً: 
أهداف مباراة العراق والأردن في دور ال16

وسجل ثلاثية نشامى الأردن داخل مرمى أسود الرافدين العراقي، اللاعب يزن النعيمات في الدقيقة ال45+1 ويزن أبو العرب في الدقيقة ال90+5 واللاعب نزار آل رشدان في الدقيقة ال90+7.

كما وأحرز منتخب العراق هدفين في مرمى النشامى في الدقيقة ال68 عن طريق اللاعب سعد ناطق وأيمن حسين في الدقيقة ال76.

وشهدت المباراة تفوق المنتخب الأردني النشامى، الذي استغل النقص العددي بعد طرد اللاعب العراقي أيمن حسين على مستوى التسديدات باتجاه مرمى أسود الرافدين، حيث وصل عدد تسديداته إلى 18 تسديدة، مقابل 14 تسديدة للأخير في المباراة.

فيما تفوق منتخب العراق رغم الخسارة وتوديع البطولة الآسيوية على مستوى الاستحواذ على الكرة بنسبة 57%، مقابل 43% لمنتخب نشامى الأردن المتأهل لدور ال8.

للحصول على آخبارنا الحصرية والعاجلة اشترك في قناتنا في تليغرام

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث