شرط مانشستر سيتي للتخلي عن رياض محرز في سوق انتقالات الميركاتو

وطن- وضع فريق مانشستر سيتي شرطاً للتخلي عن خدمات النجم الجزائري الدولي رياض محرز لاعب جناح الأزرق السماوي، في سوق انتقالات الميركاتو الصيفي الجارية حتى نهاية هذا الشهر.

وأفاد الإيطالي فابريزيو رومانو، الخبير في سوق انتقالات كرة القدم في أوروبا: “إدارة مانشستر سيتي أغلقت الباب أمام رحيل اللاعبين بدون الحصول على مقابل مادي، هذا الصيف، لعل أبرزهم النجم الجزائري رياض محرز”.

شرط مانشستر سيتي للتخلي عن رياض محرز

وأردف رومانو: “أي نادٍ سعودي حريص على التوقيع مع رياض محرز هذا الصيف، تلقى رسالة من جانب مانشستر سيتي يفيد فيها أنه سيتم طلب رسوم مالية مقابل التفريط في خدمات اللاعب الجزائري محرز”.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت على اهتمام نادي أهلي جدة السعودي الصاعد إلى دوري الدرجة الممتازة (روشن)، بعد هبوطه العام المنصرم، في صفقة التعاقد مع الجزائري رياض محرز.

وتوّج الجزائري محرز بـ3 ألقاب تاريخية هذا الموسم مع مانشستر سيتي، وهي كأس أبطال أوروبا، وكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج).

رياض محرز
رياض محرز

عرض أهلي جدة للتعاقد مع رياض محرز

كما أفادت تقارير صحفية، بعرض أهلي جدة السعودي للتعاقد مع الجزائري رياض محرز، بقيمة 100 مليون دولار، مع راتب سنوي 50 مليون دولار لمدة موسمين مع خيار التمديد لعام إضافي.

الجزائري محرز
الجزائري محرز

يشار إلى أن عقد النجم الجزائري رياض محرز مع نادي مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثالثة على التوالي سينتهي في صيف عام 2025.

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث