تعليق أبو تريكة بعد تتويج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا ورسالته إلى غوارديولا (صور)

وطن- علق أمير القلوب المصري محمد أبو تريكة المحلل الرياضي في شبكة قنوات بين سبورت القطرية والنجم السابق لفريق الأهلي المصري، عقب تتويج المارد الأحمر الأهلاوي بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ11 على حساب الوداد الرياضي المغربي.

وقال المصري أبو تريكة في منشور نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “المجد لا يباع ويشترى!، المجد تصنعه النفوس الشجاعة .. وتحميه القلوب المخلصة النبيلة!”

تعليق أبو تريكة بعد تتويج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

وأضاف الكابتن المصري أبو تريكة: “المجد يصنعه الأهلي ورجاله في كل مكان وزمان، مبروك البطولة الـ11 .. يا أهلي يا كبير.. اجهز يا غوارديولا”، مع وضع علامات ضحك لمنشوره.

غوارديولا
غوارديولا

وجاء منشور أبو تريكة عقب تتويج نادي الأهلي بالبطولة الـ11 في منافسات دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على منافسه الوداد المغربي، بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب وإياب مباراة القمة النهائية للبطولة القارية.

مباراة الأهلي ضد الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وأحرز فريق الوداد المستضيف لمباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا أول أهداف المباراة داخل شباك الأهلي المصري، عن طريق اللاعب يحيى عطية الله في الدقيقة الـ27.

كما نجح نجم الأهلي محمد عبد المنعم في تسجيل هدف التعادل، عند الدقيقة الـ78، ليتوج بذلك المارد الأحمر بالبطولة الأفريقية مستفيداً من تقدمه في نتيجة مباراة الذهاب الماضية من الدور النهائي.

وتأهل فريق الأهلي بعد تتويجه بلقب دوري الأبطال الأفريقية، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023، على حساب حامل النسخة الماضية الوداد المغربي، ليكون سادس فريق سيشارك في البطولة المقرر إقامتها في السعودية بشهر ديسمبر القادم.

محمد أبو تريكة
محمد أبو تريكة

ومن الجدير بالذكر، أن فريق الأهلي يحتل وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 62 نقطة، خلف المتصدر بيراميدز صاحب الـ64 نقطة حتى يومنا هذا.

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث