الرئيسية » رياضة » بالدموع .. هكذا ودع نجوم ريال مدريد زملاءهم الراحلين هذا الصيف (شاهد)

بالدموع .. هكذا ودع نجوم ريال مدريد زملاءهم الراحلين هذا الصيف (شاهد)

وطن- ودّع نجوم ريال مدريد زملاءهم الراحلين عن صفوف الفريق الملكي في سوق انتقالات الميركاتو هذا الصيف، بعد ختام منافسات الدوري الإسباني 2022-2023، الأحد.

ونشر نادي ريال مدريد صوراً عبر حسابه على موقع (تويتر)، للحظات وداع نجوم ريال مدريد لزملائهم المغادرين هذا الصيف، وهم الرباعي: الفرنسي كريم بنزيما، والبلجيكي إيدين هازارد، وماريانو دياز، والإسباني ماركو أسينسيو.

وداع نجوم ريال مدريد الراحلين هذا الصيف

وأقام نجوم ريال مدريد احتفالاً داخل قلعة ملعب “سانتياغو برنابيو” في العاصمة الإسبانية مدريد لوداع زملائهم، بعد مشاركتهم في المباراة الأخيرة من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، أمام أتلتيك بيلباو، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكليهما بين كلا الفريقين.

كريم بنزيما
كريم بنزيما

وسيعرض ريال مدريد نجوماً آخرين هذا الصيف للبيع، لعل أبرزهم الفرنسي فيرلاند ميندي والحارس الثاني لونين وغيرهم.

بنزيما وفينسيوس جونيور
بنزيما وفينسيوس جونيور

وتتطلع إدارة ريال مدريد إلى إبرام العديد من الصفقات القوية لتعويض نجومه الرحلين في سوق الميركاتو الصيفي الحالي، من خلال التفاوض مع إدارة توتنهام للتعاقد مع هاري كين، في ظل صعوبة الحصول على خدمات الفرنسي كيليان مبابي أو إرلينغ هالاند في الوقت الراهن.

ومن المتوقّع أن يذهب الفرنسي كريم بنزيما إلى المملكة العربية السعودية من بوابة اتحاد جدة، وزميله الإسباني ماريانو دياز إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، وفق ما ذكرته وسائل الإعلام الإسبانية.

ماركو أسينسيو
ماركو أسينسيو

مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلياو

وافتتح فريق أتلتيك بيلياو المباراة بهدف أول داخل شباك مرمى ريال مدريد، عند الدقيقة الـ49 عن طريق اللاعب أويهان سانست.

كما سجّل ريال مدريد هدف التعادل عن طريق الأسطورة كريم بنزيما والأخير في مشواره الكروي مع الفريق الملكي، من ركلة جزاء تحصّل عليها صاحب الأرض في الدقيقة الـ72.

إيدين هازارد
إيدين هازارد

وأنهى ريال مدريد موسمه في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 78 نقطة، خلف غريمه التقليدي برشلونة في المركز الثاني برصيد 88 نقطة.

ماريانو دياز
ماريانو دياز

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.