الرئيسية » الهدهد » من سيكون شاهد أهل العروس في عقد قران الأمير الحسين؟!.. مفاجأة غير متوقعة!

من سيكون شاهد أهل العروس في عقد قران الأمير الحسين؟!.. مفاجأة غير متوقعة!

وطن- كشفت مصادر سعودية مطلعة أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، سيحلّ ضيفاً على الأردن، بعد ظهر اليوم الخميس، لحضور حفل ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله.

وقالت المصادر السعودية المطلعة لموقع “عمون“، إن محمد بن سلمان سيقيم في قصر الندوة في رغدان، ثم سيتّجه لحضور مراسم عقد قران ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله على السعودية رجوة آل سيف، والذي سيقام في قصر زهران عصر الخميس، ثم حفل الاستقبال الذي يقيمه الملك عبد الله في قصر الحسينية مساءً.

محمد بن سلمان شاهد أهل العروس

من جانب آخر، توقّعت مصادر سعودية لموقع “السوسنة“، أن يشهد ولي العهد السعودي محمد بن سلمان على عقد قران الأمير الحسين بن عبد الله والسعودية رجوة آل سيف، كشاهد من جهة أهل العروس.

يشار إلى أن ضيوف الأردن بدأوا في الوصول إلى العاصمة عمّان لحضور حفل زفاف الأمير الحسين منذ أمس الأربعاء، حيث من المتوقّع قدوم قادة عدة دول وأولياء عهد وشخصيات من دول شقيقة وصديقة.

محمد بن سلمان
محمد بن سلمان شاهد أهل العروس في عقد قران الأمير الحسين

أبرز الضيوف الواصلين

ومن أبرز الضيوف الواصلين، ملك ماليزيا السلطان عبد الله رعاية الدين المصطفى بالله، واللورد طارق أحمد وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والرئيس العراقي عبد اللطيف جمال رشيد.

https://twitter.com/diaa_kanan/status/1664171320194605056?s=20

محمد بن سلمان شاهد أهل العروس في عقد قران الأمير الحسين watanserb.com
محمد بن سلمان شاهد أهل العروس في عقد قران الأمير الحسين

وصول جيل بايدن

كما وصلت أيضاً جيل بايدن زوجة الرئيس الأمريكي، ومن المتوقّع حضور ملك هولندا فيليم ألكساندر وزوجته الملكة ماكسيما وابنتهما الأميرة كاترينا أماليا وريثة العرش الهولندي، والأميرة فيكتوريا وريثة عرش السويد، وولي عهد النرويج الأمير هاكون، بالإضافة إلى هيساكو أميرة تاكامادو وابنتها تسوجوكو وهما من أحد أعضاء العائلة الإمبراطورية اليابانية، وغيرهم.

الشيخة موزا بنت ناصر ضيفة خاصة

وأشارت وسائل إعلام أردنية، إلى أن الشيخة موزا والدة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني قد تحلّ ضيفة على الملكة رانيا العبد الله لحضور زفاف ابنها بموجب دعوة خاصة.

كما رجّحت أوساط أن يحضر أيضاً الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد وولي عهد البحرين على أقل تقدير، إضافةً إلى ولي عهد الكويت وشخصية رفيعة المستوى من سلطنة عمان، دون ورود معلومات عن مشاركة وحضور الأمير تميم.

https://twitter.com/AbtTrend/status/1664043156944441356?s=20

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.